7: أراراتشني (18++)
"ضربة سماوية!" صرخت فيكتوريا وشقّت آخر عدو، وهو أراكلينج، إلى نصفين. سقط المخلوق ذو الأرجل الثمانية الذي يبلغ ارتفاعه قدمين بلا حراك، أربع أرجل لكل من النصفين. أرجحت المحاربة ذات الدرع الثقيل والشعر الأشقر المموج سيفها للتخلص من الدم الأرجواني عن النصل.
قالت فتاة صغيرة ذات ذيل حصان مزدوج وهي تعالج جروح عضو آخر في المجموعة، وهي فارسة تدعى ريبيكا: "كان ينبغي لنا حقًا أن نستعد بشكل أفضل قبل الخروج". كانت ترتدي درعًا ثقيلًا، يشبه درع فيكتوريا، لكنها اعتمدت على سيفها القصير الموثوق به ودرعها المثلث الثقيل.
قالت أمارانثا، زعيمة المجموعة: "هذا هراء، بريسيلا". كانت طويلة ونحيلة، وقصة شعرها القصيرة تناسب شعرها الأرجواني الداكن. كانت ترتدي درعًا جلديًا أسود وتحمل خنجرًا منحنيًا واحدًا كسلاح. "كيف يمكننا أن نتأخر أكثر من ذلك عندما يتوسل القرويون حرفيًا على ركبهم طلبًا لمساعدتنا؟"
قالت كاسي، وهي حارسة ذات شعر أخضر: "أوافق إيمي! إذا انتظرنا لفترة أطول، فقد لا يكون من الممكن إنقاذ الفتيات".
كانت الحارسة ترتدي فستانًا أخضر فاتحًا قصيرًا ولطيفًا منخفض القطع يكشف عن ثلث ثدييها الكبيرين، كما يظهر فخذيها بالكامل بفضل مزيج من جواربها البيضاء. وعلى ظهرها، كانت كاسي تحمل جعبة مليئة بالسهام المصنوعة بدقة وقوسًا صغيرًا كسلاح لها. وإذا لم تكن كل هذه الأشياء كافية للكشف عن أصلها، فإن أذنيها الطويلتين المدببتين لم تترك أي شك في أن كاسي كانت قزمًا.
قالت فيكتوريا "من المحتمل أن يكون من المستحيل إنقاذهم بالفعل".
قالت ريبيكا وهي تقف وتحمل سلاحها: "هذه المناقشة لا معنى لها الآن. يجب أن نجد أراراكني قبل أن يستنزفنا نسله".
توغلت الفتيات الخمس في الأنفاق المغطاة بالشباك. وبعد حوالي خمس دقائق من آخر مواجهة قتالية لهن، عثرن أخيرًا على إحدى الفتيات من القرى.
"تعال، تعال بسرعة!" صرخت كاسي.
"هدوء!" همست ريبيكا، قلقة بشأن جذبهم المزيد من الأعداء غير الضروريين.
هرعت الفتيات إلى كاسي، لكن لم تستطع أي منهن أن تنطق بكلمة عندما رأين القروي. كانت الفتاة مثبتة على الحائط، عارية تمامًا، ملفوفة بشباك العنكبوت. لم يكن مكشوفًا سوى ثدييها وفرجها. كانت جميع أطرافها مقيدة بالصخور، باستثناء ذراعها اليسرى، التي كانت مضغوطة على جذعها. وبمحض الصدفة أو بعض الأغراض الخبيثة، انتهى الأمر بيد الفتاة الحرة عند فخذها مباشرة. وظلت تفرك باستمرار بظرها مرارًا وتكرارًا بينما كان فرجها يفرز سائلًا أبيض غريبًا.
"سعيدة... سعيدة... سعيدة جدًا" كررت الفتاة مرارًا وتكرارًا.
"يبدو الأمر وكأنها في حالة ذهول"، قالت ريبيكا.
أنت تقرأ
رجل في نهاية حياته استطاع التناسخ كوفتناري مثيرة
Teen Fictionيموت رجل كبير العمر، ممزقًا بالندم. وبسبب حسناته العالية، لديه "احتمالات شبه لا حصر لها للتناسخ". يختار التناسخ في عالم خيالي كشيطانة فوتاناري شهوانية ذات ثديين كبيرين وابتسامة لا تقاوم وجنس قوي ونظام شهوه منحرف القصه تحتوي على الكثير من مشاهد الجن...