83: أميرة الاب الصغيرة
ماذا تعني بـ "ليس مرة أخرى"؟!" صرخت المراهقة. "أنت من يستمر في إحضار هذه الأشياء المرفوضة إلي يا أبي! أحاول وأحاول، نتدرب ونعيد القراءة ونكرر، ومع ذلك فهذه هي النتيجة؟! هل لا يستطيع أحد حتى تكرار سطر واحد بشكل صحيح؟!"
في حالة من الغضب، أطلقت الفتاة موجة أخرى من الكهرباء على الجثة المشتعلة، لكنها لم تتحرك حتى. كانت كل الأعصاب محترقة. تم تدمير الجسد بالكامل.
"سيدة أوفيليا!" خطت إحدى الخادمات - فتاة قطة ذات شارب وفراء برتقالي واضح وأذنين رقيقتين - خطوة للأمام. "لا يجب أن تتحدثي مع سيدنا مثل- كياااااااااا~"
أطلقت الفتاة ذات الشعر الوردي طاقاتها الكهربائية على القطة، مما أدى إلى طيرانها على عدة صفوف من المقاعد إلى الخلف.
"من الذي استأجر هذه العاهرة ذات الفراء التي تجرؤ على مقاطعتي؟!" صرخت أوفليا ونظرت حولها بحثًا عن الجاني.
لم تنظر الخادمة الأخرى إلا إلى الفتاة القطة التي كانت مستلقية الآن بين الكراسي المكسورة. كانت الخادمة الخبيرة تعرف جيدًا أنه من الأفضل عدم إصدار صوت أو حركات مفاجئة.
"أوه..." تأوهت الخادمة القطية المكهربة بصوت ضعيف وتدحرجت على ظهرها، ممسكة بجانبها الذي تحطم في الخشب الصلب للكراسي. كانت على قيد الحياة على الأقل، ويبدو أنها لم تتعرض لكسر في الظهر. فكرت الخادمة ذات الخبرة في نفسها ، أكثر حظًا من بعض المبتدئين الآخرين .
"ها ...
"أبنت..." تلعثم الأب المتعرق وأخرج منديلًا من جيبه الخلفي ليمسح العرق عن جبهته. "لا يمكنك-"
"لا أستطيع؟!" صرخت المراهقة، مقاطعةً والدها.
"أعني... لا ينبغي لك حقًا أن تفعل مثل هذه الأشياء"، سارع لتصحيح نفسه ومسح المزيد من العرق من جبينه. "ليس من السهل إحضار هؤلاء الأطفال إلى هنا. هناك بالفعل مثل هذه الشائعات المثيرة للاشمئزاز تنتشر عني، وفي كل مرة تقومين بذلك-"
"أنت لا تحبني بما فيه الكفاية يا أبي!" قاطعته الفتاة مرة أخرى، وعقدت ذراعيها، وأدارت رأسها بعيدًا بشكل مسرحي. "إذا كنت تحبني حقًا فلن تقلق بشأن ما يقوله الفلاحون وبدلاً من ذلك ستجد لي شركاء أفضل للعب!"
"أوه، بالطبع أحبك!" بدا تأكيد اللورد بلموت أشبه بالتوسل.
"أنت تستمرين في قول ذلك، ولكنك لا تفي بوعودك أبدًا!" نفخت الفتاة خديها.
"أنا..." تلعثم بلموت، محاولاً أن يتذكر الوعد المحدد الذي أشارت إليه أوفيليا، حيث كانت قائمة مطالب الفتاة الناجمة عن نزواتها طويلة.
"لقد قلت أنني سأكون أميرة هذه المملكة!" ذكّرته أوفليا. "لقد كذبت!"
"ستظلين دائمًا أميرتي الصغيرة" حاول اللورد بلموت التملص من هذا الأمر.
أنت تقرأ
رجل في نهاية حياته استطاع التناسخ كوفتناري مثيرة
Fiksi Remajaيموت رجل كبير العمر، ممزقًا بالندم. وبسبب حسناته العالية، لديه "احتمالات شبه لا حصر لها للتناسخ". يختار التناسخ في عالم خيالي كشيطانة فوتاناري شهوانية ذات ثديين كبيرين وابتسامة لا تقاوم وجنس قوي ونظام شهوه منحرف القصه تحتوي على الكثير من مشاهد الجن...