الفصل 79-80 (++18)

429 4 0
                                    

79: عندما لا يكون جهاز اهتزاز واحد كافيًا (18++)

21 نقطة اثارة

لمعت في ذهن بياتريس فكرة مألوفة، لكنها لم تهتم بها. تخلصت الساكوبس من الفكرة بأسرع ما يمكن لتركز على ضرب الساحرة المرتجفة الصارخة.

على الرغم من بلوغها الذروة وملء شريكتها بكل من فتحتيها السفلية والعلوية، إلا أن بياتريس كانت لا تزال صلبة كالصخر. كانت تابيثا محاصرة في هزة الجماع التي لا تنتهي - كل دفعة من قضيب الساكوبس كانت تضغط بقوة على البيضة المهتزة ضد رحم الساحرة ، مما أدى إلى إرسال موجة جديدة من المتعة المؤلمة عبر جسدها.

"مممممممممممف اااااه لا...تت..وق....في!!!" صرخت تابيثا عندما استعادت بياتريس ذيلها أخيرًا من فم الساحرة الذي استنزف ذيلها حتى الجفاف.

"هوووووووووو-موووووووررر~" كانت الساحرة الباحثة عن الألم والإذلال على وشك الجنون بالفعل، لكن الضربات المتواصلة على مدخل رحمها منعت تابيثا من الإغماء. كانت ساقا الماسوشية المرتعشتان قد استسلمتا بالفعل والسبب الوحيد الذي جعلها لا تزال واقفة هو أنها استندت على الباب الخشبي بينما طعنتها بياتريس بتلك القطعة الصلبة من اللحم.

تمسكت بياتريس بفخذي تابيثا بكل قوتها، ودفعت داخل وخارج مهبل تابيثا السحري وكأنها ممسوسة. لا يمكن لأحد أن يلين عندما يمارس الجنس مع مثل هذه الحور العين التي تستمتع بمعاملتها بقسوة. لقد كانت حلقة تغذية مرتدة إيجابية مستدامة. كلما مارست بياتريس الجنس مع تابيثا بقسوة وعنف، كلما سقطت تابيثا في أعماق النشوة الآثمة، والتي بدورها تضغط على قضيب بياتريس، مما يوفر متعة لا نهاية لها للشيطانة التي أغرت الساحرة فقط بغرس أظافرها في لحم تابيثا وممارسة الجنس معها بقوة متزايدة.

كانت حواس بياتريس على وشك الإرهاق. ولم يقتصر الأمر على انتفاخ قضيبها الذي أصبح كبيرًا لدرجة أنه قد يبدأ في الشعور بالألم إذا استمر هذا.

منظر الفتاة العارية المنحنية أمامها، ذات الظهر المقوس والمؤخرة الحمراء الزاهية، وهي تتلقى صفعات من يدي بياتريس ومنطقة العانة بينما تمارس الجنس مع هذه الحمقاء الساذجة. الآهات، المتشابكة مع الصراخ. الرائحة المنبعثة من كل العرق والعصائر العاطفية التي ظلت الفتاة تطلقها بينما كانت تتعرض لانتهاك رائع في فتحتها.

كانت بياتريس تبحث الآن عن مستويات أعلى من المتعة لكليهما. في ذهولها شبه النشوة، قررت الساكوبس استخدام مهارة [استدعاء ألعاب الجنس (+1)] مرة أخرى. كان لديها فترة تهدئة مدتها خمس دقائق فقط، والتي ظهرت للتو، ولم تتردد بياتريس في إساءة استخدام فترة التهدئة القصيرة وتكلفة التحمل المنخفضة، خمس. كانت تابيثا قد ذهبت بعيدًا جدًا بحيث لم تلاحظ أن الساكوبس قد أبطأت قليلاً من سرعة دق مطرقة فرجها بينما استدعت جهاز الاهتزاز الثاني في يدها.

رجل في نهاية حياته استطاع التناسخ كوفتناري مثيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن