ظَلام(four).

149 9 0
                                    

العيادة
8AM.   

استفاق هاري ببطء وهو يشعر بثقل في جفونه وكأنه قد مر بعاصفة جرفت كل طاقته. تلمّس رأسه، ليشعر بضمادٍ يلف جبينه،شعر بوجعٍ في جسده وكأنّ كل عضلة فيه تصرخ احتجاجاً.

التفت ببطء إلى الجانب الآخر من الغرفة، فوقع بصره على دريكو المستلقي على السرير المجاور. كان يبدو عليه التعب الشديد، وجهه شاحب وعيناه مغلقتان، فيما آثار المعركة السابقة لا تزال واضحة على جسده. تذكر هاري بوضوح الشجار الذي دار بينهما بالأمس، كيف تزايدت حدّتهما حتى وصل بهما الأمر للسقوط أرضاً، مُنهكين ومستسلمين للألم.

رغم كل ما حدث، شعر هاري بمزيج من الحيرة والانزعاج لوجود دريكو بجانبه. "هل حقاً... كان هذا ما يستحقه كلانا؟" فكر في نفسه، وهو يراقب خصمه السابق وقد خارت قواه بدوره.

استجمع هاري قوته واعتدل جالسًا على سريره، ينظر إلى دريكو النائم بسلام على السرير المجاور. بدا التعب واضحًا على وجه دريكو، وكأن آثار المعركة ما زالت تثقل جفونه حتى في نومه. تنهد هاري، ثم قرر أن الوقت قد حان لترك الغرفة.

نهض ببطء وتوجه نحو الباب بخطواتٍ حذرة. وما إن فتحه وخرج حتى قابلته الممرضة، وقد بدا القلق في عينيها. قالت له بنبرة جادة: "عليك أن ترتاح أكثر، لا يمكنك المغادرة الآن."

لكن هاري أومأ بابتسامة مطمئنة، وقال لها: "أنا بخير الآن، أشعر أني استعدت طاقتي، ولا أحتاج إلى البقاء أكثر."

__________________________________
محكمة وزارة السحر

في قاعة المحكمة التابعة لوزارة السحر والشعوذة، وقف دمبلدور وسط أجواء مشحونة، حيث تتابعت النظرات نحوه من جميع الاتجاهات. كان الهدوء يلف المكان، لكن التوتر كان محسوسًا في كل زاوية، وكأن الجميع ينتظر الكلمة الحاسمة التي ستحدد مصيره.

رفض دمبلدور القاطع لمسرحية هاري ودريكو، التي انتشرت حولها الأقاويل بسبب اللقطات الحميمية بينهما، أثار غضب الوزارة. فقد اعتبرت الوزارة اعتراضه تحديًا وتأليفا لسياساتها، ورمزًا لمعارضته المتزايدة لنفوذها على الشؤون السحرية. وعلى الرغم من الضغوط التي مورست عليه لإعادة النظر، تمسك دمبلدور بموقفه بكل قوة، مُعتبرًا أن المسرحية تتجاوز الخطوط المقبولة، وترى الوزارة أنها ضرورية لتقوية الروابط بين طلبة السحر.

انتظر الجميع في صمتٍ مشوب بالقلق، منتظرين ما ستقرره المحكمة بشأن دمبلدور، فيما كان هو يقف بصلابة، رافضًا التخلي عن مبادئه مهما كانت العواقب.

وقف وزير السحر، آرثر باركنسون، بحزم في وسط القاعة، ورفع يده ليُسكت الحضور. بصوت جاف ومهيب، نطق بالقرار: "باسم وزارة السحر والشعوذة، نعلن الحكم على ألباس دمبلدور بالسجن في أزكابان."

ACTORS★彡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن