الأَنْكسَــار(one).

2.6K 168 52
                                    



أعتَرفْتُ لكَ
ولكّن...

أنتْ رَفضتني لِـ يبدوُ ذلكَ كـ كَواكبٌ فِي مجرةُ قلبيِ بدأتْ بالتَصادمُ لتنثرُ بَقاياَها فِي الفراغُ الباردُ..

أُقابلكُ كُل يومْ بِسبب العَملُ وكأنَنِّي لم اعترف لَك قَبلاً

فَـ أيْ نوعٌ مِن العذاَبُ هذاَ؟..

انتَ منْ وَضعت هذاَ العذابُ بِداخليِ وكأنكْ تَستلذُ بـِ تعَذيبي!..

أبَتسامةٌ مِنك..تُشعرُني وأنْ الحياةُ لا زالتْ بِخير..فـَ كَيف لكَ أنْ تُصبح الدَاءُ والدوَاء بِنفسُ الوقتُ؟..

رَميتني كَـ قُمامةٌ عَفِنةُ بِـ مكانٌ مُظلمْ كـَ عَرين شِيطانْ مُقرف!..

يومٌ بعدْ يوم الىٰ أنْ وصلت تِلك الأيامْ إلى شهَّرين..

شَهرينْ بعدْ أعترافيُ لهُ..
شَهرينْ وَقلبي لاَزال يتَحطمْ بسببه..
شَهرينْ وتِلك الحَواجز التَّي بناهاَ هو لاَزُلت أحاول تَحطيمهُا وجَعلهُ يقعُ لِي!!..

...

دَخلتُ مَقرُ التَّصوير بِحماسٌ وكأننِي طِفلٌ حَصل علىٰ حلواهُ المُفضله..

أخذتُ تِلكْ الوَرقةُ المكتوبْ على وجهها دورِي بِصفتيِ حَبيب دريكو مالفوي في المُسرحية وَسعَّتُ عدستَي علىٰ مصرعيهماُ أَقرأُ دورَّي والصدمةُ تّعلو وجهي...

"مَشهدُ القُبلةُ"

نَضرتُ لِـ دريكو الذَّي لمْ يبدوُ مُهتماً للِأمرُ بتَاتاً..

أخَذتُ نَفسٌ عَميقْ لتأَتي إحدىٰ الميك أبْ أرتستُ وتَضعُ بَعض مِن المَكياج علىٰ وَجٰهي..

رأيتُ عِدةْ أشْخاَص يُجهزونْ مَكانْ تَصويرُ القُبلةْ لِـ أشعُر بِعدةُ أضِطراباتٍ بِداخلي..

نَبضَ قلبَّي للِمرةُ المليونْ بِسبب..دريكو.

...

هَا نحنُ نَقتربُ مِن بَعضناِ لتأديةُ المَشهد...

شَعرتُ بِشفتاهُ الرَقيقهُ وأخيراً..

أردتُ التوَقف ولكنْ معَ منْ نمزح شفتاَ دريكو خَمراً حُلواً يَعجزُ المرء عنْ وصفهُا حقًا تِلك الطريتَّان فعلتْ الكَثيرُ بِـ داخلي..

دَفعتِني تِلك الأيديْ ومنْ غيرهُ؟..

نَضرتُ لِـ عينيهُ بِـ هيامٌ أحُاول تَوصيلُ مشَاعريُ المكبوتةُ بـ داخليْ ولكنْ لَا مُنادي..

ACTORS★彡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن