تعقيدات³

584 62 14
                                    




مرحبًا🍓🐰

~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~




𓍯 ִֶָ










"صَـبـاحُـكُـمْ عَـطِـرٌ شَـبـابُ"، حـيَّـاهُـمُ الـمُـدَرِّبُ لِي بـابـتِـسَـامَـةٍ لا تَـخـلُـو مِـن حَـمَـاس.

"صَـبَـاحُ الـخَـيـرِ مُـدَرِّب!"، رَدَّ الـفَـريـقُ بـصَـوتٍ وَاحِـدٍ كَـجُـوقَـةٍ مُـتَـنَـاغِـمَـة.

رَاحَ جُـونْـغُـكُـوك يُـمـسِـحُ بِـبَـصَـرِهِ الـحَـشْـدَ حَـتَّى وَقَـعَـتْ عَـيْـنَـاهُ عَـلَى تَـايـهـيـونـغُ، يَـجْـلِـسُ عَـلَى الأَرْضِ وَيَـشُـدُّ رِبَـاطَ حِـذَائِـهِ الـرِّيَـاضِـيِّ.

ابْـتَـسَـامَـةٌ خَـفِـيـفَـةٌ ارْتَـسَـمَـتْ عَـلَـى وَجْـهِـهِ؛ كَـانَ تَـايـهـيـونـغ يَـرتَـدِي سَـرْوَالًا قَـصِـيـرًا دَاكِـنَ الـلَّـوْنِ وَقَـمِـيـصًا أَسْـوَدَ طَـوِيـلًا قَـلِـيـلًا وَحِـذَاءً بِـنَـفْـسِ الـلَّـوْنِ، مِـمَّـا زَادَ مِـن بَـرِيقِ بَـشَـرَتِـهِ الـفَـاتِـحَـةِ، وَجَـعَـلَ مِـن مَـظْـهَـرِهِ لَـوحَـةً مُـتَـنَـاغِـمَـةً مِـن الـظِّـلالِ وَالأَلْـوَان.

فِـي عَـيْـنِ جُـونْـغُـكُـوك، بَـدَا تَـايـهـيـونـغُ كَـأَنَّـهُ طِـفْـلٌ بَـرِيء، وَلَـكِـن زُمَـلَاؤُهُ قَـدْ تَـكُـونُ لَـهُـمْ وُجْـهَـةُ نَـظَـرٍ أُخْـرَى.

هَـمَـسَ تَـيـمِـيـن بـالـقُـرْبِ مِـن جُـونْـغُـكُـوك قَـائِـلًـا "هـيـه، يَـا لَـهُ مِـن شَـابٍ لَـطِـيـفٍ هَـذَا الـجَـدِيـد"

فَـانْـزَعَـجَ جُـونْـغُـكُـوك، وَأَجَـابَـهُ بـحَـدَّةٍ "أَغْـلِـقْ فَـمَـكَ تَـيـمِـيـن!"

كَـانَـتِ الأَنْـظَـارُ كُـلّـهَـا مُـوَجَّـهَـةً صَـوْبَ تَـايـهـيـونـغُ، الـذي شَـعَـرَ بِـتِـلْـكَ الـنَّـظَـرَاتِ الـثَّـقِـيـلَـةِ كَـأَنَّـهَـا تَـضْـغَـطُ عَـلَـيْـهِ، فَـهَـرْوَلَ لِـيَـتَّـخِـذَ مَـوْقِـعَـهُ قُـرْبَ الـمُـدَرِّبِ لِي، مُـحَـاوِلًا الـهَـرَبَ مِـن تَـطَـفُّلِ الـعُـيُـونِ الـمُـتَـفَـحِّـصَـةِ.

𝐂𝐥𝐢𝐜𝐡éᵀᵏWhere stories live. Discover now