من وجهه نظر الروايه
بعد مرور بضعت اشهر اخرئ لفقدانه الرويه وصوته. اعاد تدريبه من جديد. واقسئ انواع التدريب والتحكم في تشاكرا الثعلب الذيول التسعه. ليس تدريب عادي وليس من السهل عليه اتقانه لعدم قدرته عل التحرك والقتال وخوض معارك عنيفه مع اقوئ الشينوبي الذي يتم اختيارهم من قبل دانزو. كان يعذبه باشد انواع التعذيب واقسئ انواع التدريبات. التي لم يتحملها غيره.ولكن لانه معروف. من هم عشيرته ومن هم والديه كان يعرف جيدا قدرته عل التحمل ليس لانه جنشوريكي الثعلب ذيول التسعه ولكن لانه من عشيرة الناميكازي والاوزوماكي المعروفين لقدرتهم عل التحمل لفتره طويله جدا. " حسنا البعض يتساءل كيف عرف بشان عشيرته وكيف ينتمي الازوماكي الئ اهم العشائر واقواه في بلاد النار. "كان دانزو احد المتخفين في اثناء ولاده كوشينا اوزوماكي لطفلها واثناء هجوم الكيوبي وكان شاهدا علئ كل ماحدث وقتها واستغل. كل ماحدث. بعد ساعات من ولادة ناروتو. واطلق اشاعات بانه هو الكيوبي وهو من دمر. وقتل عائلات قريه الورق. وبلفعل نجحت وانتشر الخبر كلنار في الهشيم في جميع انحاء القريه. وانتظر الوقت ليكبر ليسيطر عليه ويصبح سلاح قريه كونوها. المعروف باسم الجنشوريكي الذيول التسعه. وبلفعل حدث ماتوقع وفي احد الايام كان خارج القريه مع معلمه الشهير المعروف باسم احد السانيين الاسطورين المعروف باسم جيرايا. وانتهز الفرصه واحكم قبصته عليه اثناء استحراحته. واخفئ الموضوع وعن علمه بل اوزوماكي المخطوف. وكانه لم يكن له يد في كل ماحصل ونجح في اخفاء ذالك بكل براعه عن الجميع وخاصه الهوكاجي. سينجو تسونادي." كان يعلم اذا علم احد ما في القريه عن اختطاف الاوزوماكي من قبله وتعذيبه. ستكون نهايته الموت حتما لا مفر. ومع ذالك استغل هذا لصالحه وبده تدريبه باقسئ انواع التدريبات ايلاما وتعذيبا وليس التدربب فقط. لذالك استغل الامر جيدا. وبده العمل في اول شي خطره بباله كان متاكدا من انه لن ينجح في تدريبه بسرعه" لذا استغل كل من ادوات التعذيب واستغل. التي كان يعرفها مسبقا او التي كان لم يعرفها لكنه صنعها بنفسه ليتم التعذيب. طفل لم يبلغ الثانيه عشره من عمره باقسئ ادوات التعذيب ولم يكتفي بكل ذالك كان يسمع صراخه بكل ارجاء المنزل باكمله ووكل ماحدث كان امام عينيه يشاهد فتئ لم يبلغ الثالثه عشر كان يشاهد بتسليه ويضحك بين فتره واخرئ ضحكه هستيريه وكانه جن. لا بل فقد عقله تمام. وامضئ مايقرب السنه وكل يوم نفس الصراخ يسمع ونفس الضحكه الهستيريه. بعد مرور السنه توقف عن تعذيبه وبده تدريبه علئ اشد انواع الاجهزه الخطره القابله للمسها للموت فورا ولكن كان يعلم ان التعذيب كان له فائده كبيره لعدم شعوره للالم. وامضئ مايقرب سنتين. في تدريبه. لكنه لم يكتفي بذالك. ولم يحصل علئ مايريده فاعاد من الصفر تعذيبه ولكن باجهزه متطوره حديثا. وكانت اقسئ من الاخرئ باالففف مره. كان كل هذا يصيبه بجنون العظمه. ولكنه في الاخير نجح وصنع اله بشريه تدمر كل من رائ. انسان في جسد اله اله مصنوعه من حديد. كان هذا ما اراده عند اول نظره له لهذه الانسان او مايسميه الان بل اله من حديد لا يشعر بالم مهما كانت الضربات قويه ومولمه. كان يريد السيطره عل العالم باكمله من خلال هذه الاله التي صنعها بيديه. كان قوة السلطه كبيره جدا بلنسبه له. لكن مع هذه الاله الان فان السيطره ستكون اسهل مما تخيله لسنوات. بعد ان عانئ كثيرا لحبه للسلطه والان كان متاكدا ان العالم اصبح بين يديه حبه للسلطه اعماه واوصله. لشيئ لم يتخيل الوصول اليه ابدا. لكن الان مع وجود هذه الاله بين يديه لم يستطيع احد ايقافه ابدا. كان هذا ما يدور في عقله. والان سيخرج للعالم اقوئ الالات فتكا. ستدمر من يقف. في وجهه ولن يسمح لاحد بايقافه هذا المره. "
اما من الجهه الاخرئ كان كل ما يعرف الاوزوماكي كان قلقا جدا من اختفائه فجاه. وبلطبع عند سامعهم لهذا الخبر. لم يصدقو ذالك وعل الفور بدوو في البحث في كل ارجاء العالم. وكل قريه كانت صغيره وكبيره ولكن مهما طال البحث كانو يرجعون خالين الوفاض. ومحبطين للدرجه انهم بده اليائس يسيطر عليهم ولكن مع ذكر كلمه يائس تذكرو ان الازوماكي لم يعرف طريق اليائس ابدا ومع. لحظات كان اليائس بعيدا عنهم وبد. البحث مره اخرئ واخرئ ولكن ايظا لا فائده. واصبحو كالموات ليلا نهارا مع البحث المتواصل مع الالم في كامل اجسادهم وعدم االنوم. كانو كالموات حقا. ومع ذالك بعد مرور مايقرب الاربع سنوات سيطر اليائس علئ قلوبهم واصبحو الان متاكدين انه لم يعد موجود في هذا العالم القاسي. اصبح الحزن حياتهم اليوميه لانهم افتقدو شي يسمئ. الضحكه والمرح وكل شي مع رحيل الاوزوماكي. كانت ايامهم عباره عن مهمات عاديه وفوضئ وحزن وبكاء كلما مر بذاكرتهم. لثواني ومع ذالك كانو يحاولون جاهدا الا ينسو كل ما مرررو به معا. لكن مع مرور الايام والسنوات كانت ذاكرتهم تتغشش رويتهم ويصبح كل شي. ماضي لم يتذكروه ابدا كانهم نسوو من هو ولايوجد شي يربطهم به. كان هذا محيرا جدا. لهم مالذي يحدث وكآن هناك قطعه ناقصه من عقولهم. لكن لم يعرفو ماهيه او هو. "
اما في الجهه الاخرئ كان فتئ الاوتشيها. ايظا يائس لكنه لم ينسا كما حدث للاخرين كان في حاله يرثئ لها ايظا كان كل ماحوله فوضئ وكانه قد جن جنونه. يائس من البحث عن رفيقه وكان الارض انشقت واخذت ماكان متبقيا له قتل اخاه وانتقم لعشيرته لكن كان الاوان قد فات ليشعر بلندم بعد معرفته حقيقه المذبحه. كان الامر وكان صاعقه ضربت راسه بقوه وانهار عل الارض حيث هيه الوسيله الوحيده ليبكي وانزال دموعه عليها كان العالم من حوله عباره عن لا يعلم كيف يصفه. ولكن سئم. من كل شي " اراد من شخص ما ان يحتظنه ويقول له كل شي علئ مايرام" لا تقلق هذا كابوس مولم. فقط ستيستيظ منه الان وترئ مايحدث مجرد كابوس لا اكثر. " لكن لا كان هذا حقيقه مولمه جدا واراد ان تنشق الارض وتاخذه اينما اختفئ من كان يوما رفيقه. وصديقه الذي كان يعتبره يوما ما منافسا له. اراد ان يصرخ ويصرخ لكل شي سيئ حدث حتئ الان معه وتركه هكذا. لكن ليس كل شي تتتمناه يحدث هذا الواقع المولم للاسف"اما من الجهه الاخرئ للاكاتسكي كان شيئا فضيعا في يوم واحد. فقط كانت ماتسمئ الاكاتسكي انتهت في لمح البصر عن الوجود. وهذا ترك كل العالم في ارتباك تاام ماذا حدث. كيف اختفت االمنظمه الاقوئ في العالم. ان تختفي في لمح البصر عن الوجود وكانما لم يكن شي يدعئ الاكاتسكي من قبل. كان العالم في ارتباك تام عن مايجري في العالم ماهيه اللعنه التي نزلت عليهم. وتركتهم هكذا
كان القلق والخوف يعج العالم والقرئ الخمس العظمه كانت الاكثر قلقا وخوفا مما يجري.
كان العالم باجمعه يتساءل من هو المسئول عن مايحدث حول العالم. لكن للاسف لا احد يعلم.
يتبع
1027 كلمه. كان هذا تحول الاحداث. ومارائيكم في طريقه سرد هذا البارت.
ومثل ماوعدتكم بارت اطول. والقادم سيكون اقوئ. ان شاء الله.علمودكم كتبت هذا البارت اليوم ولان كان وعد انو اليوم بس للاسف ما صحلي وقت
المهم بارت بوقت متاخر. قدرو تعبي
بلتصويت وكومنت. وارائكم حوله
جان هذا البارت عباره عن تذكر للاحداث السابقه بس بطريقه مختلفه.
الئ اللقاء
أنت تقرأ
اختفاء ناروتو ?
Mistero / Thrillerبعد رحيل ساسكي مع اورتشيمارو. للحصول عل القوة يقرر ناروتو الذهاب مع جيرايا للتدريب. ليصبح اقوئ. " لاستعاده صديقه لكن تغير كل شي في لمح البصر. ولكن مالذي تغير. اكتشف ذالك. بنفسك مرحبا بكم برواياتي 2. بدت بكتابه. 2024 فبراير 9. وانتهيت ...