مـَر أسبوع كامل.. و وويـُونق يقضي معظم وقتـُه بـِ رفقة تايهيون.. أصبحت تلك اللقاءات بينهمـَا كثيرة.. المقاهي، المعارض، وحتي العشاء المتأخـِر فِي أماكن هادئة بعيدة عـَن أعين الفضوليين !كـَان سـَان يـَري وويـُونق بـِ شكل أقل.. ومـَع كـُل مره يـَراه فيهـَا.. يكون وويـُونق مشغولاً بـِ رسالة مـِن تايهيون.. أو يهم بـِ الرحيل لـِ لقاء آخر معـُه.
فِي إحدي الليالي.. بينمـَا كـَان سـَان جالسًا فِي الملهي الخاص بـِ يونهو رأي وويـُونق يدخـُل المكان بـِ رفقة تايهيون.. كانـَا يضحكـَان ويبدو أن الحديث بينهمـَا كـَان مشتعلاً.. نظراتهمـَا تعبـّر عـَن الراحة و الإستمتاع.
تغيرت ملامح سـَان تمامـًا.. كـَانت الغيرة تعصف بـِه.. لكـِن لـَم يتحرك.. فقط بقي يُراقب وويـُونق و هو يقترب مـِن البـَار ويتحـَدث مـَع تايهيون و كـَ أن العالم كله يختفي مـِن حولهمـَا.
تزداد ضحكاتهمـَا وملامح الألفة بينهمـَا و كـَ أن وويـُونق قد نسي وجود سـَان تمامـًا !
إقترب يونهو فجأة مـِن سـَان وقـَال بـِ غرابة
"لـَم أعتاد رؤيتك بـِ دون فتاة، مـَا الخطب؟"أجاب سـَان بـِ برود محاولاً إخفاء مشاعره
"لاشيء.. أشعر بـِ الملل مـِن الفتيات هذَا هو الأمر فقط"قهقه يونهو وكـَ أنه عَلم مـَا خطب الآخر لـِ يقول بعد أن نظر لـِ وويـُونق الذي يضحك مع تايهيون
"أنت تشعر بـِ الغيرة عـَلي وويـُونق من تايهيون"
لـَم يركز سـَان فِي كلمات يونهو بسبب رؤيتـُه لـِ تايهيون يقوم بـِ تقبيل يـَد وويـُونق ممـَا سبب فِي تغير ملامحـُه بـِ شكل واضح.. وعلت أنفاسه وكـَ أنـُه يـُحاول كتم بركانٍ مـِن الغضب فِي صدره.. لكـِن نظراتـُه المسمومة صوب وويـُونق و تايهيون كـَانت تفضح مشاعره.
ضاق عينيه مـَع كـُل ضحكة يطلقهـَا وويـُونق و كـَ أن قلبـُه يغلي مـِن نار لا يهدأ لهبهـَا .
أنت تقرأ
𝙁 𝙍 𝙄 𝙀 𝙉 𝘿 𝙎 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . عندمـَا يستيقظ الصديقـَان يومـًا مـَا عـَلي سـَرير واحد مُلطخـَان بـِ أثـَار الجنس ! SAN : Top . WOOYUONG : Bottom .