بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
سبحان ربي وبحمده سبحان ربي العظيم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
لا تدع الرواية تلهيك عن ذكر الله وعبادته.....
صحت الصبح وهي تحس نفسها نفسها متكسره ، لفت نظرها على مكان العم مسفر ومالقته ،رفعت نفسها بالغصب وغسلت وجهها واتجهت ناحية الأسطبل وهي متكسره ،تنهدت وراحت عند الخيول وصارت واتجهت لسميتها ومسحت عليها وتكلمت "شكلك تعبانه اليوم لازم ترتحين"
فزت وراحت ركض ورا الأسطبل يوم تذكرت كلامها مع جواهر
رفعت جواهر عيونها ثم ابتسمت "جيت؟"
ابتسمت ليث وراحت عندها "أيه جيت ، من متى وأنتِ قاعده هنا؟ مابردتي؟"
هزت براسها وطبطبت جنبها"لا، تعال جهزت اللوحه والألوان "
جلست ليث ولمست اللوحه وهي تحس بأنتماء بينما
جواهر تتأمله ، صحت ليث على نفسها ولفت على جواهر "معليش نسيت نفسي"ضحكت جواهر "لا، عادي"
أخذت ليث الفرشه ولونتها بلون الأزرق وبدت تحركها على اللوحه بعشوائية وهي تتكلم مع جواهر"لون بلون تحبينه واتركي مشاعرك تحرك الفرشه وخلينا نفاجأ بعض"
أخذت جواهر لو اخضر وبدت تحط الفرش على اللوحه وتشيلها وتكرر ذي الحركه بأكثر من مكان
تطرقت ليث على لوحة جواهر بسبب الفضول ، انتبهت لها جواهر وصدت عنها اللوحه "هي لاتغش"
ضحكت ليث "لا لا ماعليك مابغش"
..........
لفت له ليث وبأبتسامة حماس سألت "أنا خلصت وأنتِ؟"
نظرته جواهر بخجل "أنا خلصت ،بس تذكر يوم تشوف لوحتي لا تضحك تراني مبتدأه"
هزت ليث راسها "لا لا معليك ماراح اضحك، شوفي بعد من واحد لين ثلاثة وكلنا نلف اللوحه على بعض"
هزت جواهر راسها وبدت ليث تعد"1,2,3"
كلهم لفوا اللوحه بنفس الوقت ، ناظرت جواهر للوحة ليث بأعجاب"ماشاء الله فنان "
ابتسمت ليث بسعاده بعدها ناظرت للوحة جواهر"لوحتك تجنن ماشاء الله!"
ابتسمت جواهر وكانت بترد بس قاطعهم صوت أولاد يتكلمون وولد غريب ينادي بصوت عالي"العم مسفر يا العم مسفر "
ارتبكت جواهر وخافت وقامت بسرعة وتخبت ورا صندوق, قرب صوت الولد"العم مسفر؟"
قامت بسرعة ليث ودفنت اغراض الرسم ولوحة الرسم تحت القش ، طل الولد على مكان ليث "لعم مسفر ؟"
انصدم بوجود ليث أما هي تكلمت بسرعه"العم مسفر مب هينا "
قرب الولد صوبها بسرعه وبطحها وصرخ "يا عيال!! حرامي"
أنت تقرأ
العين بالعين والمترجف قلبي
Ficción Generalبنت تشتغل رسامه وكاتبه بنفس الوقت بجسدها الضعيف وخالها إلي كان يأخذ رسوماتها وكتابتها وينشرها بأسم ولد فما موقفها يوم يجبرها خالها تتنكر عشان تروح للمعرض بصفتها الكاتب والرسام رِئال لكن يصير حدث يقلب حياتها