آوه كابتن! ماي كابتن!

20 6 8
                                    



يستـيقِظ من نوُمه بفـَزع ،، ينِظر للسـَاعة المعُلقة فِي الجدار ،، تشّيِر الى الثامنة صبَاحـًا .. مما يعني الُوقت متأخر بالنسبة لـ هاري .. ينزع اللحَاف من على جسمـه ويهرع مسرِعًا لدورة الميَاة .. حمَام بـارد سريِع حتى لا يتأخر أكـثر عن المحَاضرة .. ولـكِن أنشغّل ذهنِه تحت قطرات الميِاه .. يتسـائل حول ليلِة البارحــه ..

هِـل كان كُل شـيء حقيقِي بالأمـس ؟ او من فـرط الخيـال اعتقـدت بأنـه قبلنّي ؟ وكيف عُدت إلى هنُا ؟ هل من المعقول اعادني مايِكل ؟ لمِا الأمر مُتعب لذلك الحـّد ؟ لمَِا لآ أستطـيِع التفرقّه بين الواقـِع والخيّال ؟؟

يقاطِع تفكيرِه صوت ضرب البِاب بقُوة "اخرِج يا هاري ! لقد تأخرنا !! كل ذلك بسببك أنت !! نحُن معاقبيِن !! أخـرج واللعنـ.." لم يكمل مايكل زميل الغرفه البغيِض من أكمال كلامـِه حتى خرجِ هاري المُبلل النصِف عـارِي أمامـِه بنظرِات غاضبِه قِد تقتُل من أماَمه!

"هـاري .." ينطق مايكل وهو يلحِق هاري إلى غرفتِه
يهمهم هاري
" ماذا كنتَ تفعل بالأمـس ؟"
ينظر له هارِي وهو يخرج ملابسِه "ماذا تعنـي ؟"
" بالأمـس .. كنت فاقدًا للوعِي أمـام السكن.." يردف مايكل بخوفُ على هاري

يرفع حاجبِه هاري "ماذا تعني ؟ لقد كُنت في الحفله بالأمس ايضًا! ألم تعيدني للسكن؟"

يقهقه مايِكل "كلا ، لقد رأيتك امام السكن واعدتك للداخل ، هل من المعقول قد شربت كثيرا بالأمس ؟ لقد رأيتك خارجًا عائدًا من الفناء الخلفي لوحـدك"

"كـ كـيف تعني ؟ ألِـم أكـن مع أحد ما ؟ " يقول هآري
يهز رأسه " كلا ، فقط لوحدك.. عندها خرجت متأخرًا ورأيتك مستلقي امام باب السكِن" ينفي مايِكل

في تلِك اللحظة قد يجنّ جنُون هآري .. لبس ملابسِه وخرج مسرعًا ..

بعد المُحَاضـرات .. هرع هآري إلى المكتبـة مع مايـكل .. فهُم معاقبيِن بترتيب الكُتب المُبعـثره في المكتبـة ..
كانت الساعـة تُشير إلى   السادســة مساءً

Blue Jeans | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن