part ten

45 10 49
                                    


لُطفًا صوِّت وعلِّق بينَ الفَقَرات

لاتنسى  ☆
لاتنسى 💬
لاتنسى ✅

قراءة ممتعة 💌
.
.
.
.
.
.

"شيكا !! أأنت لا تملك شيئا للقيام به سوى النوم ؟؟"

"تيماري كفاك تبجحا و اعترفي أنك رششت القليل من عطري الثمين "

"قلتها بنفسك .. القليل  فقط "

"لو أمسكتك مرة أخرى أقسم أنني  سأكسر  يدك و اعلقها على رقبتك "

"عزيزتي هيناتا نحن هنا ، و لسنا هناك !!"

"ل..لم أكن استرق النظر نحوه !"

"كاكاشي الكهل لما يُصر دائما على جعلنا نلبث كل هذا الوقت بينما يحتاج عشر دقائق فقط ليطلعنا على المستجدات ثم يختفي بعدها كأنه لم يكن !!!!"

فاه ناروتو بحنق  بينما يفصل عيدان الطعام عن بعضها ليعيد تثبيتها بخفة بين أصابعه و يغمسها داخل علبة الرامن  التي نجحت في نش طيور الإنزعاج التي عاثت فسادا بنقرها على رأسه و تعكير صفو لحظاته  ....

"ها قد أتى "

لاح صوت  إينو المتحمس فجأة كاسرا الحنق الذي هيمن على القاعة بعد تصريح ناروتو العقلاني  لتعتدل في جلستها بسرعة و يتبعها البقية في فعل ذلك و هم يردون على ترحيب كاكاشي الذي يتصرف باعتيادية كأنه لم يتأخر عن الاجتماع حوالي الساعة والنصف بل و لم  يعتذر من ذلك كالعادة جاعلا منهم يستهجنون فعلته و لكنهم  لم يتجرأوا على كسر الحد الفاصل بين كونهم أعضاء و هو الرئيس ليستفسروا عن سبب ذلك بل وجهوا بأعناقهم نحو الجانب  لينصتوا للتالي ....

"أظن أن ما سألقيه على مسامعكم لن يكون جديدا عليكم "

هز شيكامارو رأسه بفهمٍ كما فعل البقية ليتابع بنفس النبرة الثابتة

" القضية التي استنزفتنا مؤخرا لم تكن ضمن العملية التي نعمل عليها "

أطلق ناروتو زفيرا منزعجا ليردف بهدوء كاسرا جدية الأوضاع

" لا أذكر أنني تعثرت بقط أسود في الطريق ، لما على اليوم أن يكون سيئا هكذا ! "

" لا تقاطع كلامي مجددا ، لربما حينها ستدرك أن القط الاسود ليس جالبا للحظ السيئ كما تعتقد "

أجابه كاكاشي سريعا  بلهجة معاتبة ليوضح موقفه تالياً

" هي ليست ضمن العملية بمعنى ليست القضية الأساسية التي نسلط عليها منظارنا و لكنها جزء منها ، و قد وضعت تخمينا أنا متأكد من صحته  بأنها إلهاء لنا عن شيئ ما خطير  يحاك من خلف ظهورنا "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 09 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لأجلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن