ملاحظه :الفصل اليوم 🔞🔞 اذا لم يعجبكم ارجو عدم قراءته وشكرا على القراءهوقف﴿تشون لي ﴾ وكان ينظر الى﴿ مونغ﴾وجه مصدوم ثم قال له"ما الذي تقولة؟!!!"﴿تشون لي ﴾بصوت جش.
لم يكن على وجه﴿ مونغ﴾ اي صدمه او اي انفعال كان فقط يتصبب عرق بسبب انه قد جاء مسرع و بدء﴿ مونغ﴾ ينظر الى سيده نظره استغراب فان﴿تشون لي ﴾الاصلي سيكون سعيد بسماع هذا الخبر سيبدا بالتحضير فوراً بعد سماعه لكن بدلا من ذلك اعطى مثل هذا لرد الفعل الذي جعل ﴿ مونغ﴾ حائرا في امره....
قال ﴿تشون لي ﴾مره اخرى بصوت المتذمر "تكلم الان ما الذي تقوله كيف ياتي لزيارتي؟! "
انحنى﴿ مونغ﴾على ركبتي وقال"لقد اتى الخصي واخبرني انا سيزورك الليله قال لي ان تقوم بالاستعداد لذلك!"اماله﴿تشون لي ﴾بجسده وجلسه على الكرسي الحجري وبدا بالتمتمه"ما الذي يحدث بحق الجحيم هذا ليس موجود في القصة!!" استقامه﴿ مونغ﴾ ووقف بعد ذلك اقترب من سيده وانحنى راسه وقال"يجب ان نبدا بالتحضير يا سيدي ساهتم انا لسيدي الصغير اذا ارجو ان تتطمئن!"
قاله ﴿ مونغ﴾هذه الكلمات بعد ذلك جاء خدمتين منحنياته "سيدي لقد اعددنا الحمام"
(حق الجحيم الذي يجري لماذا هو يريد رؤيتي مستحيل هل يمكنني القضاء الليله معي !!!؟؟؟) ﴿تشون لي ﴾يفكر مع نفسه."سيدي من فضلك يجب ان ستعد !"وقف﴿تشون لي ﴾ومشى مع الخدمتين كان﴿ جينغ﴾
(ما باليد حيله انا متاكد انه لن يفعل شيء فألقصة انا الذي كتبته انا اعرف التفاصيل انا متاكد انه﴿هاو جي﴾ لن يقترب من﴿تشون لي ﴾ بسبب العنة يفعل هذا فقط لتجنب غضب الامبراطور .....)
......................
كان هناك حظ كبير مليء بالماء الدافئ الزهور المتناثره في الحوض كانت ﴿تشون لي ﴾جالس في الخادمه قامت بغسلي شعر﴿تشون لي ﴾اللي كان طويل بلونها الاسود والفحم ثم قامت احدى الخدمه ايضا رش الماء على كتفيه﴿تشون لي ﴾ بعد ذلك وقفي﴿تشون لي ﴾حضره خادم الملابس.
جلسه﴿تشون لي ﴾على السرير وهو كان يرتدي هانفو باللون الابيض منقط بالزهور الحمراء كان﴿تشون لي ﴾جميل جدا ونقي للغايه انها شفافه قليلا و يظهر حليماتة الورديه المنتفخه بسبب الحمل و كانت تلك الرموشه الطويله معه الرجال الابيض من القطب الزهور الحمراء البشره الشاحبه البيضاء شفتي اللتان كانتان منتخب اختين ولونهما احمر كالكرز كانه شخص خالد ليس بشري .
﴿تشون لي ﴾امام المراه "حسنا مع اني كنت اكره﴿تشون لي ﴾لم اعتقد ابدا انه بهذا الجمال لديه جسد مثالي لان اديك بطن متوسطه الحجم الا انها بروزها جميل !"بعد وقوفه امام المراه دخلت﴿هاو جي﴾ الغرفة كان يرتدي ملابس باللون الاسود دخله فورا وسحب ﴿تشون لي ﴾ لم يستطع﴿تشون لي ﴾ان يدير راسه ليرى من الشخص الذي قام بسحبه .
أنت تقرأ
زوج رئيس الوزراء الطاغية
Historical Fictionدخل ﴿هو﴾عالم الروايه الذي كتبه وتجسد بجسد الشخص الذي كانت يكرهه كثيرا في الروايه وكان مصيرها لشخص هو الموت هل يستطيع ﴿هو﴾تغيير ذلك و انقاذ نفسي!؟ ((اسمي﴿هو﴾دخلت علم الروايه الذي قمت بكتابته )) ((هل هذا انتقام دخلت جسد الشخص الذي اكرهه في الروايه وا...