Part 2:لعبة في الظل

11 5 0
                                    

"بينما تتكشف الأحداث في خفاء الميناء، تتحول اللعبة إلى مواجهة حادة في الظل، حيث يتلاعب الأبطال والأشرار ببعضهم البعض في رقصات من الخداع والتضليل، كل منهم يسعى للسيطرة على
مصيره."

°°°°°°°

تسللت أشعة الشمس الباردة عبر نوافذ باريس، مُلقية ظلالها على شوارع المدينة التي كانت تستيقظ ببطء. في الفندق الفخم المطل على نهر السين، كان لوكاس أورلوف يستعد ليوم جديد، لكن تفكيره كان أبعد بكثير من المشهد الجميل الذي يحيط به. كان الحفل الذي سيُقام مساء اليوم مجرد واجهة، أما الحدث الحقيقي فسيكون في الميناء، حيث تنتظر شحنة المخدرات التي خطط لها منذ شهور.

داخل جناحه الفاخر، كان لوكاس يرتدي قميصًا أبيض ناصعًا، في حين جلس ماركوس أمامه يتحدث بصوت هادئ، ولكن بنبرة مليئة بالترقب.

ماركوس: "سيدي، تم تأكيد وصول الشحنة إلى ميناء لوهافر. الرجال في انتظار التعليمات النهائية. الأمور تسير كما خططنا."

لوكاس، وهو يربط أزرار قميصه بهدوء: "رائع. هل تأكدت من سلامة الطريق؟"

ماركوس: "نعم، كل شيء تحت السيطرة. فريقنا تأكد من أن السلطات المحلية لن تتدخل، ورجالنا في الميناء جاهزون لتنفيذ العملية فور وصول الشحنة."

لوكاس توقف للحظة، ثم نظر إلى ماركوس ببرود: "احرص على أن تكون هناك في الوقت المناسب. أي خطأ، مهما كان صغيرًا، سيكلفنا الكثير."

ماركوس أومأ برأسه بجدية: "بالطبع، لن يكون هناك أي خطأ."

عاد لوكاس إلى المرآة، محدقًا في صورته بتمعن. كان يتأكد من أن كل شيء في مظهره مثالي، لأنه كان يعلم أن الأعداء يراقبونه من كل زاوية، في كل خطوة. لم يكن لديه مجال للخطأ. في ذلك الحين، كان ذهنه ينقسم بين استعداده للحفل والمهمة الحقيقية التي تنتظره في الخفاء.

في مقر الشرطة:

على الجانب الآخر من المدينة، كانت فيولات دوبريه تستعد هي الأخرى. لم يكن الاستعداد للحفلات أو الاجتماعات الاجتماعية من اهتماماتها، بل كان اهتمامها الأكبر هو لوكاس أورلوف نفسه. كانت تعرف جيدًا أن وراء تلك الابتسامة الباردة تكمن أسرار مظلمة، وأن زيارته لباريس ليست مجرد زيارة عابرة.

في مكتبها الممتلئ بالملفات والخرائط، كانت فيولات تنظر إلى اللوحة الكبيرة المثبتة على الحائط. كانت اللوحة مغطاة بصور لوكاس وأعوانه، وخريطة لباريس والطرق الرئيسية المؤدية إلى الميناء.

الكابتن جيرارد دخل الغرفة وهو يحمل ملفًا جديدًا. وضعه على الطاولة أمام فيولات، ثم تنهد بعمق.

جيرارد: "وصلتنا معلومات جديدة عن عملية تهريب مخدرات كبيرة. يبدو أن أورلوف مرتبط بها."

من أنت؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن