Ch5

55 9 6
                                    

تصويت قبل القراءة ~

الفصل 5

'أوه...'

من نظرةٍ بسيطة على الوضع، استطعتُ أن أستكشف ما يجري.

'مجرد قائد فرقةٍ متعجرف، يشعر بالفخر والغرور بسبب منصبه.'

عندما يكون لديك مثل هذا الشخص كمدير، تصبح الحياة مزعجةً للغاية. أعرف ذلك جيدًا من تجربتي.

نظرتُ إلى ران بنظرة تعاطف، ثم حاولت استعادة الموقف وتحدثت.

"حسنًا، بما أن ملابسي تسببت في هذا الالتباس، سأغضّ الطرف عن الخطأ الذي حدث بسبب سوء الفهم. أنا قائدةٌ مثلكَ، اسمي كلارا ويفرن."

لم أرَ سببًا للردّ عليه باحترام، لذا تحدثتُ بنفس الطريقة التي تحدث بها معي.

"ماذا؟ ماذا تقولين؟ هذا هراء..."

تجاهلتُ نظرة الاستياء التي ظهرت على وجه كروسنر وأخرجت بطاقة الفارس من جيبي ولوّحتُ بها أمامه.

"..."

حدّق فيها، يقرأ التفاصيل، ثم أطلق ضحكةً ساخرة.

"آه، من فرقة الياقوت."

حتى بعدما تأكّد أنني القائدة، لم يتغيّر موقفه المتعجرف. حسنًا، يمكنني تفهم ذلك. ففرقة "الياقوت" ربما تحمل اسم "فرقة"، لكنها لا تملك القوة ولا الاحترام الذي تتمتع به الفرق الأخرى، وحتى أن البعض لا يعتبِرها مساويةً لفرق الفروع التابعة للفرق الكبيرة.

ومع ذلك، لم يكن من المفترض أن أقلق بشأن التعامل بتواضعٍ أمام قائد فرقةٍ فرعية. واصلتُ الحديث معه بنفس الأسلوب.

"نعم، أنا هنا بشأن قضية هيلبرونر، وقد جئت لأحصل على بعض الوثائق..."

"تلك... مزبلة المشاغبين؟"

"..."

توقّفتُ عن وضع البطاقة في جيبي للحظة.

"القائد كروسنر! هذا الوصف مهينٌ للغاية...!"

"أتجرؤين على مقاطعة رئيسكِ؟"

"...عذرًا، لن أكرّر ذلك."

عضّت ران على شفتيها ورفعت رأسها بأسف. أما هو، فقد بدا مرتاحًا بعد أن أجبرها على الصمت، ثم نظر إليّ بابتسامةٍ ساخرة.

"فرقةٌ تتعامل مع المهام المتواضعة... من الطبيعي ألا تكون لهم علاقةٌ بالقصر الإمبراطوريّ. ألا يمكنكِ تمييز الناس؟"

"..."

"ألا تشعرين بالخجل؟ كيف لفردٍ من تلك المزبلة أن يدخل هنا ويبدأ بالتفاخر، بل ويهين فريقي!"

رفعت ران رأسها بنظرة تُعبّر عن رغبتها في الاعتراض، ولكنني أشرت إليها بأن الأمر لا يستحق، مطمئنةً إياها بألّا تقلق.

دا سوء فهم يجماعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن