Ch7

47 9 2
                                    

تصويت قبل القراءة~

الفصل 7

نعم، كان من الواضح أن الحظ في صالحي. 

هذا الصباح، كنتُ أشعر بسعادةٍ غامرة. 

رغم أن صداع الكحول كان يؤلمني، لكن لا شيء يمكن أن يكون أحلى من شرب الخمر بأموال الآخرين.

بعد فترةٍ طويلة، شعرتُ أنني على قيد الحياة من جديد. 

ولم يكن هذا كل شيء. عندما وصلتُ إلى العمل وفتحت باب غرفة الفرسان، رأيت وجهًا مألوفًا. 

"ساين!" 

"مرحبًا، أيتها القائدة." 

رجلٌ في منتصف الثلاثينيات من عمره، يبدو دائمًا متعبًا بسبب الهالات السوداء تحت عينيه، وشعره البني الفاتح مربوط بشكلٍ عشوائي إلى الوراء. 

هذا هو ساين، فارسنا المحترف الذي جاء إلى العمل في وقتٍ مبكّرٍ من الصباح. 

"لقد نقلتُ الأوراق التي أنهيتها إلى مكتبكِ."

"شكرًا لك. هل كنتَ في العمل منذ الفجر؟"

"نعم. يبدو أن هناك الكثير من الأعمال المتراكمة. هل سيكون من الجيد إذا خرجتُ في وقت الغداء؟"

"بالطبع، افعل ما تشاء."

بما أنني سأتعامل مع عملي، وأي شخصٍ يختفي بهدوء في أي لحظة، كان من الأفضل له أن يطلب الإذن أولاً.

لا أدري ماذا يفعل في تلك الأوقات التي يخصّصها لنفسه، من الممكن أنه يعمل في وظيفةٍ إضافيّة.

عندما جلستُ ورفعت الأوراق التي وصلت، سأل ساين بصوتٍ كئيب.

"على كل حال... هل صحيحٌ أن اللّص هيلبرونر أصبح تحت مسؤولية فرقتنا؟"

"للأسف، إنه صحيح."

"……"

بدا أن السير ساين، الذي يُعتبر من أعظم الشخصيات، لم يكن لديه ما يقوله، إذ أظهر تعبيرًا من الدهشة.

"حتى بعد قراءة التقرير على مكتبي، كنتُ أشك في الأمر... لكن يبدو أنه كان حقيقيًا."

"نعم... لا أريد تصديق ذلك أيضًا. لقد تم اتخاذ هذا القرار فجأةً بعد ظهر أمس."

"... أيتها القائدة."

"نعم."

"سمعتُ أن هيلبرونر يعمل عادةً في ساعات الليل..."

"أنتَ على حق. عادةً ما يتم إبلاغنا بعد الساعة العاشرة مساءً."

كان هيلبرونر سيء السمعة أيضًا لأنه يفسد توازن العمل والحياة بشكلٍ صغير. عندما قمتُ بتأكيد ذلك، أصبح وجهه شاحبًا.

من ناحية، كان الغياب المتقطع غير مقبول، لكنه كان شخصًا يتمسك بقوّةٍ بمبدأ عدم العمل في الليل، لذا كان من الطبيعي أن يشعر بالجدّية حيال الأمر.

دا سوء فهم يجماعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن