كان تنفسه الممزوج بنبرة التوتر مزعجًا. بدا وكأنه على وشك التنفس بسرعة، مددت يدي على الفور وجذبت رأسه إلى عناق. حاولت تهدئته، لكن بغض النظر عن مقدار مداعبتي له، لم تسترخي عضلات رقبته وظهره المتصلب."هيونغ، تنفس. تنفس بشكل صحيح. من فضلك."
شعرت بجسده متوترًا تحت راحة يدي. ليس الأمر وكأن شيئًا سيحدث إذا استرخى فقط، لكن يبدو أنه لم يستطع التخلص من التوتر، وظل متوترًا ومتصلبًا.
من خلال المنشفة التي كانت تحجب رؤيتي، سمعت نشيجه الممزوج باللعنات اليائسة، وهو يصف هذا المكان بالجحيم. مددت يدي إلى عينيه، على أمل مسح أي دموع. أردت مسح كل قطرة أخيرة، لكن يدي المبللة بالمطر انزلقت، مما جعل من الصعب معرفة ما إذا كان يبكي بالفعل.
"هذا ليس الجحيم. لماذا يكون جحيمًا؟ لا تفكر بهذه الطريقة. لا، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك، هل تعتقد أنني لن أتبعك أينما ذهبت؟ أنت تعلم جيدًا أنني سأتبعك حتى لو أخبرتني ألا أفعل. سواء تعرضت كعبي للخدش أو انكسرت ساقاي على هذا الطريق، فهذا أمر أتحمله، وأنت فقط... حسنًا، أنت..."
"..."
"... هل يمكنك أن تحملني على ظهرك، أليس كذلك؟"
توقفت عن هذياني لأخبره ألا يلوم نفسه. ولكن بعد ذلك توقفت، متسائلًا عما إذا كنت أتحدث بشكل منطقي. بدت الكلمات سخيفة. وحتى لو تحدثت، فأنا أعلم أن لا شيء مما أقوله سيريحه أو يهدئه الآن.
حقيقة أنني لم أستطع أن أصمت تُظهر مدى ارتباكي حقًا. لقد صدمت حقًا عند ذكر الجحيم. لأنني اعتقدت أنه سيكون من النوع الذي يصدر حكمًا عقلانيًا وباردًا أسرع مني، قائلاً إنه مجرد مكان يعيش فيه الناس، سواء كان ذلك في رواية أم لا. لذلك لم يكن من المنطقي أن ينكر الواقع بهذه الطريقة الآن.
"لماذا... لماذا ما زلت هنا..."
كان صوته منخفضًا ومتوترًا، وكأنه يختنق بالدم، بينما كان يتكئ بهدوء ويكافح لتثبيت أنفاسه. كان صوته الكئيب مفجعًا.
"كم من الوقت مضى منذ أن كنت هناك؟ منذ البداية؟ كان الألم بسببي أيضًا، أليس كذلك؟ كان بسبب قيامي بشيء أحمق، أليس كذلك؟"
"هيونغ، لا. كيف تكون محاولة حمايتي حمقاء؟"
إنه ليس من النوع الذي يسأل مثل هذه الأشياء بشكل مباشر. كان خطئي. اللعنة، لماذا تركت ذلك يفلت مني؟ انهمرت الدموع فجأة. على الرغم من أنني قررت ألا أتحدث عن الأمر أبدًا، فقد فقدت أعصابي، وانجرفت في لحظة غضب على لي هيون ووك، وأطلقت العنان لذلك. ومع ذلك، لم يكن ينبغي لي أن أفعل ذلك. ليس لهيونغ. لم يكن ينبغي لي أن أدعه يكتشف الأمر بهذه الطريقة.
ارتخى جسدي. الأمل الذي تمسك به، بأن نتمكن من الالتقاء مرة أخرى لأننا شاركنا تلك اللحظة من الموت، تحطم إلى يأس بسببي. لو بقيت صامتًا، لكان هذا الوهم المؤلم قد تحلل بهدوء في حطام الماضي.
أنت تقرأ
وهم كئيب 2//Depressing Illusion 2
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...