19

41 4 0
                                    

واحدة من علامات صبرك الجميل أن يراك الناس فيظنون أنك لا تَمُرّ بأي مشاكل في حياتك.. أن يستوي حالك في النعمة والنقمة .. تلك ميزة جميلة جدًا .. فلا تحاول أن تثبت لمن حولك أنك تمر بالكثير من المشاكل لكنك ترضى وتتحمل.. لا تحاول اثبات أي شيء لأي شخص.. يكفيك علم الله بك.. أنت تسير على خُطى رسول الله كان
أكثر الناس هما وأكثرهم تبسما

كاتب  :- ضياع

حسابي انستا  :- xii.lo0

توضيح  :- راح نبدي بروايه حقيقه واني كلت سابقآ روايه تجمع كتاب . وقصه خياليه . وقصه واقعيه

______________________________________.

علي  :- ضلام ليش سوي هيج شنو راح تستفاد تكدر مقامك هاذه سوي كلشي بس ليش تخاطر على حياتك و...

ضلام  :- اشش لا كمل بويه محد يعرفني لا يسمع احد وكلشي اكدر اسوي بس ما يهم مكانتي او شغلي المهم اخلص على كل شخص يركض وره خراب وتدمير اعراض العالم انت تدري كم بنيه ببنيه نتهت حياته بسب مخدرات اذا مو هيه اخوها اذا مو اخواها ابوها كامو يورطون بناس شنو ذنبه هل عالم يعني اله حكومه ولو وين اكو حكومه بس مو اله حكومه اله دافع عن عراض العالم ورواح ناس رب العالمين وصه امر بل معروف ونهي عن منكر ....

علي  :- كلامك صح بس راح ضيع نفسك ..

ضلام  :- بابا افهم  حته لو ضعت فدوه ولو كان حياتي كتاب كان ضلام عنوانها واذا كانه حياتي حياه لكان ضياع عنوانه...

علي  :- انت تسويه شبه بل قصه خياليه  ياخي اني من يمي تعبت كلام ناس كلام اهل انت ليش ما تفكر ...

ضلام  :-  ماكو شي نعيشه مو قصه حياه قصه وكلنه مارين بقصص تختلف وعشنه وخضنه حروب وجنه احنه ابطال هاي قصه يوم من ايام + لا تتعب كوم اوكف على حيلك عوف سربت و خرابيط كلبك على جها محد يريدك انت ريد نفسك محد يحبك انت حب نفسك محد يسندك انت اسند نفسك عوف كلام ناس وكلام اهل على صفحه انت نخلقت حته تعيش بطل وكون قصتك تختلف انت بطل حكايتك وخلي شي بالك دنيا مراح توكف على اي شخص وهاذه وكت مو وكت تتعب وكت كوم وشد حياك وتوكف بعيون شكو شخص اذاك ونفس الوقت ماكو نسان فاشل شنو دكتور و مهندس ورجل عمال احسن منك شي اكيد لا تنينكم عدكم عقل هاذه ستخدم عقله وما صار ضد نفسه ولا وكف وانت ستسلمت اني مراح اكول ستسلمت لا سباع راح كول ستراحت مقاتل و خلصت هل ستراحه وصار وكت تكوم بيه وشد حيلك وركز بلي عندك والي راح يجي اما راح يولي فدوه الك لا صير ضد نفسك صير انت ونفسك على دنيا وحياه حياتك عيش مثل ما تحب لا تعب وعوفو تسربت مالكم على جها وذكر كل بدايه نهايه ولاكن كيف تكون لا تعلم. ...  

علي  :- شناوي سوي

ظلام  :- حددلي مكان الي مكتوب بل ورقه ....

                   ___________________

افيندار  :- عفت عمتي تنام وطلعت ك اي بنيه عراقيه راح يكون مشتمع عراقي كل ضدها راح تعيش بغابه اذا ما كانت شجاعه وقويه وتحافض على نفسها راح ضيع وكل يفرض عادات وتقاليد محد يهمه بنته لا كلهم همه عادات وناس محد يفكر اكعد وسمع من بنتي بس شسوي هاذه مشتمعنه الاسف واني مكول كل لا بس اكثريه طلعت من بيت وركض بشارع حد ما وصلت مكان سمعت شباب سوالف علمود مخدرات او هيج شي ضليت لابده وصنت عليهم سمعت اسم يونس وبكوه تمالكت نفسي ضليت امشي بهدوء وره شباب حد ملكيت مخزن وين يتواجدون رجعت لبيت ولكيت عمتي منتضرتني ...

ذخل الهلاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن