𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 2

56 9 2
                                    


[عندما يكون الصديق مهووسا بي . الحلقة 2]





***



كانت المساحة الشاسعة للإمبراطورية تضم عددًا لا يحصى من الإقطاعيات.


حتى الخريطة الممتدة على طاولة كبيرة لا يمكن أن تشملهم جميعًا.


لمدة ألف عام، كانت الإمبراطورية تحكم القارة بأكملها، وكانت أراضيها بلا حدود وممتلكاتها النبيلة لا تعد ولا تحصى.


احتفظ النبلاء الأقوياء بالفرسان والجنود الخاصين داخل نطاقاتهم.


لتأكيد سيطرتهم، كان الفرسان ينخرطون في مبارزات بشكل متكرر.


وقد اكتسب البعض منهم شهرة من خلال انتصارات لا حصر لها، في حين استأجر آخرون المرتزقة للدفاع عن شرف إقطاعيتهم.


ومع ذلك، ظلت هذه المواجهات محلية.


وفي العاصمة الكبرى للإمبراطورية، سياد، لم يكن من الممكن أن يحدث شيء من هذا القبيل.


"كبير الخدم ، هل هم حقًا كلهم ​​من "تينارها"؟"


"نعم، صاحب السمو ، ماركيز نوبل، موجود أيضًا، لذا تأكد من الدقة القصوى في أداء واجباتك."


فرسان تينيارها : فرسان إمبراطوريون مشهورون بقوتهم.


لقد كانت بمثابة المنظمة العسكرية الأكثر قوة في الإمبراطورية، حيث جمعت أفضل السيوف في صفوفها.


حتى الطفل الذي يعيش في الأحياء الفقيرة كان يعرف مدى قوتها، والرجل المسن الضعيف النحيل لا يستطيع أن ينسى عظمتها وروعتها.


لمدة ألف عام، كان سيفها ودرعها يحميان العائلة الإمبراطورية.


حتى الفرسان من المقاطعات البعيدة لم يجرؤوا على الاقتراب من شهرتها.


"تحية طيبة، تنيرها، حارس سياد."


انحنت الكونتيسة هيريس.


لم تكن قد واجهت هذا العدد الكبير من شعب تينيراها من قبل، وتساءلت عما إذا كان من المناسب لهم أن يتجمعوا بهذه الطريقة دون حدث رسمي للدولة.

إيريكا - صديقي مهووس بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن