.... صّدٍمًهّ ...

208 14 12
                                    

تذكير الاحداث

اتفق مينسوك وكريس على ابعادكم عن بعض والذالك جعلتك تعرف بخصوص مينسوك من خلال الصفقه الذي حدثت بمنزلكم وتشاجرتم معاً وابتعدت عن تاهيونك لمدة اسبوع . لو علمت بوجود كانغ في كوريا لم يستطيع الوصول لكم لكن فات الاوان.

كان جونكوك يستمع لحديث الاخر والصدمه واضحه على ملامحه لكنه بحيره من امره هل يصدق الاخر؟ ام لا!

قال جونكوك: مالذي يثبت لي ان كلامك صحيح؟

ابتسم الاخر قال: كنت اعرف ذالك بانك لن تصدق، لذالك اخبرتك ليس الوقت المناسب للحديث اكمل حديثه وهوه ينظر للاخر والدك السيد جيون يعرف كل شيء

...نكمل...

وهوه يستقيم من مكانه: مالذي تقوله انت؟

اومم له الاخر قال: كيف برئيك والدك يوافق على الصفقه ويوقع العقد دون ان يخبرك؟ انت تعرف والدك لا يتدخل بحياتك جونكوك وكان متردد بذالك القرار ولكن تظاهرنا انا والسيد جيون بان كل شيء صفقه، كان هدفي من هذه الصفقه ان احمي تاهيونك. ليس المال، عاملة تاهيونك بقسوه وضربته ايضا ليس بشيء قليل لدي ولكن كل شيء مراقب كل تصرف محسوب ولو كان خطئ صغير يدمر كل شيء، لم استطيع حمايته بمفردي الذالك اتخذتك معي وانت الان تضحي بنفسك من اجله، عرفت ذالك عندما تلقية الاصابه بدل منه.

قال جونكوك: من من تحميه؟

نظر له الاخر قال: دعك من هذا الان فالنذهب. انهى حديثه وهوه يستقيم متوجه داخل الغرفه

بقى الاخر ينظر الى الارض بشرود كل شيء يحدث فجاه من حوله، اتبع الاخر نحو الغرفه

قال فيلكس عندما رئى ملامح جونكوك: مابك؟

نفى الاخر قال: لا شيء تناول طعامك.

نظر له الاخر قال: هل فعل كيم شيء؟

قال جونكوك وهوه ينظر بعينا الاخر: كيم ليس الذي نعرفه، كل شيء يحدث العكس .

عقد الاخر حاجبيه قال: ماذا تقصد؟

قال جونكوك وهوه يجلس بجانبه: دع الامر الى وقت اخرا

قال فيلكس: لن تاكل؟

نفى الاخر براسه قال: كلو انتم انا لا اريد.

نظر فيلكس بستغراب الى ملامح الاخر، جلس بهدوء دون ان يضيف شيء وبداء بتناول طعامه.

دخل الدكتور الى الغرفه قال: لم يستيقظ؟

قال جونكوك وهوه يستقيم: دكتور لم يستيقض ها نحن في الصباح لماذا مازال نائم؟

قال الاخر: لا تقلق، سوف يستيقظ هوه تحت تاثير التخدير.

عقد الاخر حاجبيه قال: اذا هل سوف يبقى هكذا؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

...آمًيَريَ...vkook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن