البارت الثالث

2.1K 5 2
                                    

اني وزوجة عمي/
بقينا اني ودنيا نتخابر عالفايبر ونتنايج يوميا بالكامرا وكلتلها عندي فكرة بس لا تكولين لا كالت شنو كلنلها اكوم اجي للبيت ورة ما عمي يطلع للدوام كالت وابني شلون كلتلها انتي دبريها وياه كالت شلون كلتلها حطيها حبة منوم بالجاي لو بالحليب وخلصي منه واتفقنا بعد يومين اجي ساعة الصبح وصدك طلع عمي ساعة سبعة ونص وهي خابرتني كالت تعال نص ساعة ووصلت ولكيت ابنها نايم وطبينا بغرفة النوم ونزعتها كل ملابسها وتماصصنا ونزلت على كسها الحسه الها وهي بسرعة جبت بحلكي واني جبت عيري على حلكها وخليتها ترضعه بس ما كدرت ترضعه كله فوتت نصه بحلكها وكامت ترضعه الى ان جبيت بحلكها جوة وبلعت الجبة كلها ونزلت على كسها العب بيه باصبعي وافركه الى ان وكف عيري وفوتته كله بيها وهي صرخت بصوتها يمكن الجيران كلهم سمعوها وبقيت انيج بيها الى ان جبيت جوة وكمنا رحنا للحمام وجوة الدوش كمت ابوس بيها واجعص بديوسها ووكف عيري وخليتها تتنح وفوت عيري بكسها من ورة وكمت انيجها بقوة وهي تعيط من الالم الى ان جبيت بكسها واشتهيت انيجها من طيزها وكمت العب بفتحة طيزها باصابعي وافوت اصبع واصبعين وهي متقبل تكول يوجعني كلتلها هسه اعرضه الج لا تخافين بس اطلعي جيبي فازلين شوي وراحت جابت فازلين ودهنت فتحة طيزها وراسية عيري وبديت شوي شوي افوته بطيزها وهي تصرخ من الالم وانقهرت عليها كلتلها اليوم فوتت نص عيري بطيزج غير مرة افوته كله بس اريدج تسوين نفسج مشتهبة كدام عمي وتخليه ينيجج من طبزج حتى ما يحس بيج فد يوم وصدك بنفس اليوم دنيا سوت نفسها مشتهية وطلبت من عمي يشوفون فلم سكس وصدفة بالفلم الرجال ناج البنية من طيزها وهي كالتله شلون ينيجها من طيزها كالها اي مو شفتيهم كالتله شو اني اشتهيت تنيجني من طيزي وهو كالها تتدللين وكامت جابت فازلين وخلته ينيجها من طيزها وركعها عمي راسين الى ان كبرت فتحة طيزها واني من كالتلي هيج فرحت وكلتلها باجر اجي الصبح وافوت عيري كله بطيزج لان الشغلة صارت عادية وبعد ما يشك بيج اذا انيجج من طيزج واجيت ونجتها من طيزها مرتين وارتاحينا ونجتها من كسها هم راسين وغيلت وطلعت وبقيت بالاسبوع مرة مرتين اجي الصبح واشبع نيج بيها من كسها ومن طيزها واطلع قبل الظهر. 

سيف وزوجة عمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن