البارت الرابع

1.8K 5 1
                                    

اني وزوجة عمي/
استمرينا اني ودنيا على هذا الوضع حوالي شهرين ثلاثة وهنا دنيا كالتلي حبيبي سيوفي راح اروح لاهلي وابقى 4 ايام لأن اشتاقت لامها وكالتلي تكدر تجيني هناك لان بس امي بالبيت وهي تحب ابني كلش وكلما اروح يبات يمها يغرفتها واني ابقى وحدي بالغرفة وهي بيها حمام داخلي واتفقنا اجي يوميا بالليل واصعد لغرفتها بدون ما تدري امها واول بوم راحت لاهلها خابرتني ساعة 9 بالليل كالتلي سيف اذا تريد تعال لان امي طبت بغرفتها ووياها ابني بس لا تدك الجرس ولا الباب واجيت وصلت الباب ورمشت عليها وهي اجتي وفتحتلي الباب وصعدت بسرعة لغرفتها وقفلت الباب ونزتنا ملابسنا بسرعة ونزلت على كسها لحيته الى ان رجفت وحبت بحلكي واني شلتها وفوتت عيري بكسها وبقيت ارهز بيها وقبل ما تجيني الجبة كالت جب جوة لأن ماخذة حباية مانع وجبيت بكسها وبقيت عيري جوة وبقيت ابوس بيها واجعص بديوسها الى ان حسيته وكف مرة ثانية وبديت انيج بيها بقوة وهي كامت تصيح من الالم لأن الجبة تأخرت وطلعته شوي ورجعته وبقيت ارهز بيها الى ان اجتني الجبة وذبيتها جوة وبقيت نايم فوكاها وورة شوية كمنا وطبينا للحمام ووكفنا جوة الدوش نتباوس وافرك بصدرها واشتهيت انيجها من طيزها وكمت افوت اصبعي بطيزها وفوتت اصبعين وجبت راسية عيري وفوتتها وهي صرخت من الالم وشوي شوي كمت ادفع بيه الى ان قبطته كله جوة وبديت ارهز بيها بقوة وهي تصرخ من الالم الى ان خلصت وجبيت بطيزها وبقينا شوي جوة الدوش وطلعنا للغرفة على الجرباية وكتدنا ناكل فاكهة من الثلاجة ووراها دفعت عيري على حلكها وكامت ترضع بيه واني كامشها من شعرها الى ان جبيت بحلكها وبلعت الجبة كلها ونظقت عيري ورجعنا على الجرباية نتباوس ونمنا من التعب واحس بدنيا تكعدني من الصبح واني كلتلها بعدني ما شبعان منج وكمت ابوس بيها الى ان وكف عيري وخليتها تصير بوضعية الفرنسي وقبطته كله بكسها وبديت انيجها الى ان جبيت بكسها وطبينا للحمام غسلنا جوة الدوش وحسيت عيري وكف وفريتها وكمت افوت عيري بطيزها شوي شوي الى ان فات كله وبديت ارهز بيها ببوة بس الجبة تأخرت وهي كالت طلعه كافي لأن تعبت كلش وكام يوجعني بس اني ما قبلت وبقيت ارهز بيها الى ان اجتني وذبيتها جوة بطيزها وكالتلي يلا اطلع اخاف امي تكعد فد شوي كلتلها بعدني ما شبعان كالت كافي وطلعت من الحمام ولبست ملابسي وطلعت وتواعدنا اليوم بالليل هم اجيها وبقت عد اهلها 4 ايام شبعنا بيها نيج للصبح.

سيف وزوجة عمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن