࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
★*☆♪البارت 🔞
أطلق جونغكوك تنهيدة وهو يفتح باب غرفة النوم.
دفع مفتاح الإضاءة بمرفقه وعبر الغرفة قبل أن يلهث ويلقي جيمين على سريرهضحك جيمين ونظر إلى جونغكوك.
"آسف، أنا أثقل مما أبدو عليه حتى وأنا بساق واحدة"
هز جونغكوك رأسه بابتسامة وركع على السرير.
"أنت مثالي، أنا فقط أمزح معك عزيزي"لم يتمكن جيمين من منع نفسه من الاحمرار بسبب هذا اللطف رفع جونغكوك حاجبه وابتسم بسخرية.
"أوه.. هل يعجبك أن أناديك بعزيزي؟"
سأل بنبرة حنونة بينما خفض يديه بجانب كتفي جيمينكل ما احتاجه جونغكوك هو ابتسامة خجولة وإيماءة بالرأس ليغوص ويقبل جيمين بلا وعي تقريبا.
كان كلاهما يلهثان عندما ابتعد جونغكوك للسماح لهما بالتنفس، وكانت أحدى أذرع جيمين معلقة على كتفي جونغكوك وذراعه الأخرى في شعره
غمر جونغكوك وجهه بعنق جيمين يقبل البشرة المحمرة الجميلة، وسحب القميص ليصل إلى عظام الترقوة للرجل الخجول .
تأوه جيمين من هجوم المودة، وأدرك بسرعة أنه يريد المزيد.
دفع كتفي جونغكوك لخلق مسافة بينهما لثانية واحدة
"آسف لم أقصد أن أجعلك غير مرتاح، لم يكن ينبغي لي أن أفعل ذلك .."مات سوء فهم جونغكوك واعتذاره على لسانه وهو يشاهد جيمين يرفع حافة قميصه.
كان من الواضح بسرعة ما كان جيمين يفعله، وشاهد جونغكوك في رهبة الرجل الخجول وهو يخلع قميصه ويلقيه على الأرض.
كانت الملابس الضخمة التي يحب جيمين ارتداءها تخفي جلدًا ناعمًا ممتدا برفق فوق العضلات المنحوتة التي ذابت في الوركين المتناسقين.
انجذب جونغكوك مثل الفراشة إلى اللهب، وشعر بالرغبة في لمسه في إعجابه بالشكل الجميل.
سرعان ما كان جيمين يضحك ويتلوى بينما كانت أصابع جونغكوك تتبع جلده العاري بلهفة، ودغدغته عن غير قصد في استكشافهما
"أنت تجعل جسمي يرتجف "
ضحك جيمين، وانكمش على نفسه.هز جونغكوك رأسه ووضع يديه حول خصر جيمين وقال باحترام
"أنت جميل للغاية"
احمر وجه جيمين وتوقف عن الضحك
أنت تقرأ
☽𓆩𝐶𝑎𝑛 𝐼 𝑙𝑜𝑣𝑒 𝑦𝑜𝑢𓆪☾
Romanceيواجه طالب الفنون جيمين مشكلتين رئيسيتين في حياته. عدم شعوره بالأمان، وكونه واقع في حب حبيب أعز أصدقائه سرا. يرى جيمين أنه إذا تمكن من تجاوز هاذين الأمرين فسيكون بخير. 𝐽𝑖𝑘𝑜𝑜𝑘 𝐽𝑢𝑛𝑔𝑘𝑜𝑜𝑘🔝 الرواية محولة من اللطيفة دانا Danelia_tk🍓 ♡♡♡♡...