࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
★*☆♪لم يكن كابوسا ، لكن جيمين استيقظ مع أفكار مضطربة في وقت لاحق من تلك الليلة.
بعد أن انتهيا من الفيلم الثاني، ساعد جونغكوك في التنظيف، وشكر جيمين على اليوم الممتع، ثم عاد إلى المنزل.
لكن الكلمات التي تركها خلفه ظلت تدور في ذهن جيمين، رافضة السماح له بالبقاء نائما.
"أتذكر الكثير من الأشياء الصغيرة عنك أيضًا
تدعي أن اللون الرمادي هو لونك المفضل ولكنك تشرق عندما ترى اللون الأصفر
لقد كنت دائما جيدًا في ملاحظة الأشياء المتعلقة بالأشخاص الذين أهتم بهم
لكن هذا ليس كذبًا، لديك أنا "
ماذا كان يقصد جونغكوك بكل تلك الكلمات اللطيفة ؟ لقد بقي لفترة طويلة وبدا متردداً في المغادرة في نهاية المساء.وكان جونغكوك أكثر استعداداً للمساعدة من المعتاد.
ما كل هذا ؟ هل أشفق على جيمين إلى هذه الدرجة؟ذهب جيمين إلى مطبخه وقام بتسخين بعض الحليب الدافئ ليشربه، محاولا تهدئة نفسه بينما كان يفكر في كل شيء.
كان الأمر محيرًا للغاية.
قرر أنه سيتحدث بالتأكيد مع الدكتور كيم حول كل هذا في موعده في اليوم التالي.
أجاب جيمين على رسالته الصباحية المعتادة من ليو ثم لاحظ الطقس الكئيب خارج النافذة.
جلب الصباح المطر ودرجات الحرارة الباردة مما جعله أكثر امتنانا لأن الدكتور كيم وافق على إجراء جلساتهم عبر الدردشة عبر الإنترنت.
لم يكن الخروج في الطقس الموحل ممتعًا لأي شخص، لكن إضافة طرفه الاصطناعي إلى الموقف ضمنت تقريبا أن يكون لدى جيمين يوم سيئ بطريقة أو بأخرى، سواء كان ذلك السقوط أو جعل الناس غاضبين لأنه كان يمشي بشكل أبطأ.
تنهد جيمين ثم ذهب إلى المطبخ وصنع وعاء من دقيق الشوفان لمحاولة تدفئة معدته والحصول على الطاقة لليوم.
بعد ساعة كان جيمين يرتدي شورت كرة سلة وقميصا كبيرًا، ويجلس على مكتبه مع تشغيل الكمبيوتر وتجهيز الكاميرا حتى يتمكن الدكتور کيم من رؤيته بمجرد بدء جلستهم.
عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يجد جيمين ما يريد قوله في الجلسة، لكن اليوم كان حريصًا على التحدث عن أسئلته بخصوص زيارة جونغكوك في اليوم السابق.
كان جيمين يأمل أن يكون لدى الدكتور كيم بعض البصيرة حول سبب قول حبيب ليو وفعله أشياء قد تكون مضللة أو غير مفهومة.
أنت تقرأ
☽𓆩𝐶𝑎𝑛 𝐼 𝑙𝑜𝑣𝑒 𝑦𝑜𝑢𓆪☾
Roman d'amourيواجه طالب الفنون جيمين مشكلتين رئيسيتين في حياته. عدم شعوره بالأمان، وكونه واقع في حب حبيب أعز أصدقائه سرا. يرى جيمين أنه إذا تمكن من تجاوز هاذين الأمرين فسيكون بخير. 𝐽𝑖𝑘𝑜𝑜𝑘 𝐽𝑢𝑛𝑔𝑘𝑜𝑜𝑘🔝 الرواية محولة من اللطيفة دانا Danelia_tk🍓 ♡♡♡♡...