𝑃𝑎𝑟𝑡¹🍓

648 56 3
                                    

࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
★*☆♪

صوت المكابح العالي دفع جيمين للأستيقاظ من نومه، جلس منتصباً بينما أغطية السرير تُسحب للأسفل على مضض تقريباً من جذعه.

تساقط العرق من جسده بينما كان قلبه ينبض بشدة ليخلق شعوراً مألوفاً غير سار.

لقد شعر بألم كاحله الوهمي الذي لم يعد موجوداً.

لقد قام عقله بدمج كل شيء في خدعة لتقطع نومه بوقاحة.

أهتز هاتفه الموجود على المنضدة بقربه نتيجة وصول رسالة، لكن جيمين تجاهلها و هو يحاول أنزال ساقيه من على جانب السرير.

كان هواء الليل يتسلل عبر النافذة المفتوحة جزئيًا، مما أدى إلى تبريد جسده المتعرق.

أنه وقت الأستحمام مرة أخرى في منتصف الليل و تغيير الملأت من جديد.

لم يكن هناك سوى شخصٍ واحد يرسل له الرسائل النصية في الليل و كان بأمكانه الأنتظار.

عندما خرج من غرفة نومه بأتجاه الحمام، أضاء ضوء القمر المنطقة الرئيسية لشقة جيمين الصغيرة.

مع أحتلال كل المساحة في الزاوية المجاورة للنافذة، تم إعداد ألوانه الزيتية و حامل الرسم في حالة ظهور الرغبة للرسم.

كان مكتب الكمبيوتر المجاور له أكثر ازدحاماً بسبب أوراق العمل و الكتب المتناثرة حوله.

كانت سماعاته معلقة على زواية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به.

و كان هناك كوبان قديمان غير متطابقين كانا بمثابة حامل لأقلام الرصاص و أقلام التلوين، موضوعان بشكل غير مستقر على زاوية المكتب.

لم يكن بإمكان جيمين فعل شي سوى التفكير بكيف مع كل هذه الفوضى لاتزال هناك مساحة كافية ليحرك كرسيه المتحرك.

كان من الممكن اذا مابحث أحدهم في قاموس الفوضى المنظمة، فاسيجد شقة جيمين.

دخل القليل من الهواء بسبب النافذة التي لم تكن مغلقة، أرتجف و ذهب بسرعة في أتجاه الحمام.

قام بتشغيل الماء للأستحمام و هو يتنهد.

على الأقل عندما يأتي الصباح لن يستغرق الكثير من الوقت لجعل نفسه يبدو أنيقًا.

كان في كثير من الأحيان يستيقظ بشكل غير متوقع بالرغم من أنه أصبح أقل من ذي قبل.

لطالما قامت الكوابيس بمقاطعة نومه، وهو ماكان يحدث كل ليلة في البداية.

☽𓆩𝐶𝑎𝑛 𝐼 𝑙𝑜𝑣𝑒 𝑦𝑜𝑢𓆪☾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن