1

1.9K 59 1
                                    


----------

1-3الاثنين، 20 مايو 2024

----------

الفصل 1| السفر إلى الثمانينات

"أنت قاتل، أطلب منك أن تعتني بأختك جيدًا. هذه هي الطريقة التي تعتني بها بأختك. يا نيانزي..."

كان جيانغ نيانزي يعاني من صداع رهيب. وبمجرد أن استيقظ سمع صوت بكاء.

"أمي، أخي مستيقظ." رأى الشاب الذي طُعن في رأسه ولعن جيانغ نيانزي يومض، واتسعت عيناه الحمراء على الفور في مفاجأة، وهرع إلى السرير.

عندما سمعت دينغ هونغمي هذا، جلست على الفور بجوار السرير وأمسكت جيانغ نيانزي: "نيانزي، عزيزتي، كيف حالك؟ هاه؟"

كانت جيانغ نيانزي لا تزال مرتبكة بعض الشيء، ونظرت حولها في شك.

السقف مصنوع من عوارض خشبية ومغطى بألواح خشبية داكنة. وكانت الجدران المحيطة مصنوعة من الطين الأبيض، مع العديد من العلامات المرقطة.

كان الشاب القلق الجالس أمام سريره ذو بشرة داكنة وملابسه مرقعة.

أين هو؟

تذكر جيانغ نيانزي فجأة الصوت الذي سمعه في ذهنه قبل أن ينام.

قال الصوت: "ارجع، عد إلى حيث تنتمي..."

"هذا ..." تحدث جيانغ نيانزي دون وعي.

"زي زي، لقد استيقظت أخيرا." وقبل أن يكمل كلامه، صرخ الشاب الجالس أمام السرير فجأة: "إذا لم تستيقظ، ستضربني أمي حتى الموت".

ربت دينغ هونغمي على ظهر ابنها: "ابكي، ابكي، ابكي. لحسن الحظ زيزي بخير. إذا كان لدى زيزي أي عيوب، فسوف أجعلك تعاني".

أدار جيانغ نيانزي رأسه ورأى الشاب يتعرض للضرب. لم يقل شيئا. لقد خدش رأسه للتو وقال: "مرحبًا". ضحك وهو يشعر بالسذاجة والغباء.

كان الوضع لا يزال غير واضح، ولم يجرؤ جيانغ نيانزي على التحدث بتهور.

شعرت دينغ هونغمي بالأسف على ابنتها. لقد كان مريضا منذ أن كان صغيرا والآن سقط في الماء. عندما رأى مظهرها المريض، قال على عجل: "زيزي، استريحي أولاً. سأذهب وأعد لك بعض البيض".

وضع جيانغ نيانزي على السرير وصفع ابنه مرة أخرى: "أيها الوغد، لماذا لا تأتي وتشعل النار."

"أوه."

لمس الرجل شعر جيانغ نيانزي بعيون حمراء: "زي زي، كن جيدًا. سأشعل النار وأغلي البيض من أجلك. خذ قسطًا من الراحة."

جاء صوت دينغ هونغمي الملح من الخارج: "جيانغ تشينغ، من فضلك كن أسرع، لماذا تهتم؟"

"هاي، نحن قادمون."

بعد مغادرة الجميع، كان لدى جيانغ نيانزي الوقت لتسوية الوضع الحالي.

الآن، دعت المرأة الرجل جيانغ تشينغ، أليس كذلك؟

الضابط ذو الوجه البارد تم التلاعب به من قبل جميلة مريضةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن