----------
106-108الأربعاء، 22 مايو 2024
----------
الفصل 106| إنه مجرد فرع جانبي
ضربت كلمات عاشق قائد الكتيبة شو رئتي شين تشنغ مباشرة.
أي مكبر الصوت ينقلها؟
يعلم الجميع أن الفتاة التي يحبها تم تقديمها إلى Shaoyang بواسطة Jiang Pengyu في موعد أعمى.
في مواجهة أخت زوجته، لم يكن شين تشينغ فصيحًا جدًا.
لكنه ما زال يصر على الشرح: "يا أخت الزوج، لا تتحدثي عن هذا الهراء، فهذا سيضر بسمعة الدكتورة جيانغ. لم يكن لدى شاويانغ والدكتور جيانغ موعد أعمى."
لقد كان صهره دائمًا جيدًا في التركيز على النقاط المهمة. ابتسم فورًا على نطاق واسع بعد سماعه هذا: "مرحبًا، لم نكن في موعد أعمى أبدًا، وهذا أفضل. ابني لديه فرصة أفضل."
شين تشينغ: "..."
واصلت أخت الزوج العجوز الحديث ولمس قلبها: "الكابتن شين، لم أخبرك أن هذه الفتاة عمرها ثمانية عشر عامًا فقط. أنت بالفعل في السادسة والعشرين من عمرك... إذا سألتني، يجب أن تجد شخصًا من نفس العمر."
الأصوات الثلاثة لـ "ستة وعشرون" تم تمديدها وثقيلتها عمدا من قبل المرأة العجوز.
كانت تخطط للعثور على صانع زواج لابنها، لكن النظرة في عيني هذه الفتاة عندما نظرت إلى الكابتن شين كانت رقيقة جدًا لدرجة أنها استطاعت ذرف الدموع.
لقد أثار غضب القائد عمدا.
خفق رأس شين تشنغ وصرخ بلا حول ولا قوة: "أخت الزوج ..."
ونظر دون وعي إلى جيانغ نيانزي.
كما أنه يهتم بالعمر.
لكنه قال إن جميع المعايير يجب أن تخضع لنبض القلب.
كان من النادر أن ترى جيانغ نيانزي أن شين تشنغ تبدو قلقة ومحبطة، لذلك عندما أدارت رأسها، تصرفت جيانغ نيانزي كما لو كانت مهتمة جدًا باقتراح أخت زوجها وكانت تتحدث معها بسعادة.
أسنان شين تشينغ تؤلمها من رؤية هذا.
تحدثت جيانغ نيانزي مع أخت زوجها لفترة من الوقت. عندما قال جيانغ نيانزي إنه سيأتي إلى المستشفى العسكري في المستقبل، كان عاشق قائد الكتيبة شو متحمسًا للغاية وقال مرحبًا مرارًا وتكرارًا.
كان وقت العشاء تقريبًا، وقال حبيب قائد الكتيبة شو للتو: "دكتور جيانغ، دعنا نذهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام معًا."
نظرت جيانغ نيانزي إلى شين تشنغ، وسرعان ما هز شين تشينغ رأسه في وجهها.
ابتسمت جيانغ نيانزي وأدارت عينيها، ثم وافقت على اقتراح أخت زوجها.
أنت تقرأ
الضابط ذو الوجه البارد تم التلاعب به من قبل جميلة مريضة
Fantasyمكتملة 250 فصل لقد مرت العبقرية القتالية جيانغ نيانزي عبر الكتب ووصلت إلى الخيال في الثمانينيات، لتصبح جميلة مريضة ذات جسد رقيق وجسد ضعيف. معتقدًا أنه سيلتقي بالأفضل في العالم، شمر عن سواعده واستعد لهزيمة الأفضل في جميع مناحي الحياة. ونتيجة لذلك، تف...