الفصل "4"

11 3 0
                                    


"أنا فقط هنا لأخذ ما يخصني..." تتألق عيناه بلمعان شرير، ونبرة صوته تنبض بالتهديد.

تبتسم بسخرية باردة، "مضحك جداً."

يرد بتهكم، "لكن للأسف، هذه المرة لن يكون هناك أي سحر لإنقاذ البعض."

يتفادى الهجوم المفاجئ دون أن يتحرك، وعندما رمت الخنجر نحو عينه بقوة، توقف الخنجر على بُعد بوصات قليلة من عينه، وكأنه محبوس في الهواء.

(إنها حذرة بشكل غير معهود، تتوقع أي حركة...)

(تبا، بدأ الدوار يتسلل إلى رأسي.)

تفتح ريو فجوة صغيرة أسفل وجهها، لكن ليس بغرض الهروب؛ فقط لتُخرج الألم الذي كان يشتد في معدتها.

"آه... رأسي يؤلمني..." تقولها بصوت خافت قبل أن تُغلق الفجوة، ونظرتها تزداد حدة وثباتاً.

يبتسم ببرود، كاشفاً عن حراشفه الداكنة وأنيابه الحادة التي تلمع في الضوء، "قدرتك لطيفة للغاية... إذاً، هل نبدأ؟"

تنظر إليه بلا تردد، ملامحها تزداد قسوة، "بكل تأكيد."

تخلق ريو سيفاً من السحر النقي، له وجهان متقابلان، وتمسكه بخفة بين يديها قبل أن تندفع نحو هاو تيان، الذي ينفث النار في طريقها.

تصرخ بصوت ثابت، "الحاجز!"، فتُكوّن حاجزاً أمامها لتحمي نفسها من النيران، وتواصل تقدمها نحوه. تهوي بسيفها عليه، لكنه يتصدى للهجوم بمخالبه الحادة، محاولاً كسر السيف بين قبضتيه. فجأة، يتحول السيف إلى ماء يتدفق من راحتيها، ويدها تخترق صدره بسلاسة، فتغمره المياه في طعنة مباشرة وعميقة!

في لحظة، يسقط هاو تيان إلى الخلف، واضعاً يده على صدره، وعيناه تلمعان بالغضب والألم. يحاول بضربة من يده الأخرى إصابتها، لكن ريو تقفز بخفة مبتعدة عنه.

يصدر هاو تيان صوتاً حاداً وآمراً، وقد بدت نبرته مختنقة قليلاً بالغضب، "أتجرأ على طعني، أيتها الفتاة؟… حسن جداً. لقد أثبتِ أنك خصم يستحق المواجهة."

تجيبه ريو بابتسامة مشاكسة، وعينيها تتألقان ببريق ثقة، "... أتمدحني؟ شكراً لك ~ (⁠◠‿・⁠)⁠—⁠☆⁩ "

عندها، يتألق بريق خطير في عيني هاو تيان، وترتسم على شفتيه ابتسامة مليئة بالشر، وكأنه وجد متعة جديدة في مواجهتها.

في وسط المعركة، كانت ريو تتنقل بخفة ورشاقة، كأنهت ترقص في الهواء، تنقله بين الأشكال المختلفة مذهلًا. كلما تخطت خطوة، كان تنكرها تتبدل، مما يجعل من الصعب على خصمه التنبؤ بخطواته. من فتاة شابة إلى فتى مراهق، ثم إلى عجوز، وعاد إلى الفتاة، كانت تحركاته تنبض بالحيوية.

في المقابل، كان خصمها يستخدم قوى السحر بشكل شرس، يطلق ضربات من البرق تتلألأ في الهواء، والجليد الذي يتشكل كحواجز حادة، والنار التي تشتعل حوله كأنها قيدٌ يحاول حصر ريو. بين صرخاته، كان يخلق سلاسل من الأرض، محاولًا تقييد ريو وإيقافه، لكن ريو كان دائمًا يتفادى تلك الهجمات بمهارة، يتلاعب بمظهره ويغير استراتيجيته مع كل لحظة تمر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"The Covenant of Light and Darkness"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن