الجزء الرابع.وجاء يوم الفرح وتزوجنا وكانت اول ليله لي مع هشام زوجي ليله عادية كاي عريسين وكانت الفرحة والسعادة الحقيقية اجدها عند هشام اما انا فكنت احاول ان لا اضهر حزني . وعندما اصبحنا لوحدنا في الفلة الجديدة الذي اشتراها كهدية زواجنا لي وكتبها بإسمي ، فقد كانت صغيرة وجميلة جدا ، ونحن لوحدنا وقد ضهر علينا التعب ونحتاج ان نرتاح فما زال لدينا ليلة ساخنة تنتضرنا ، وانا احاول ان اخلع فستان عرسي ، طلبت منة ان يساعدني وقام هشام بمساعدتي وخلعت ثوب الفرح وجلسنا نرتاح قليلا ، ودخلت واغتسلت ولبست شئ يليق بليلة عروس يظهر مفاتن جسمي الجامح وبياضة الناصع واتحسس جسدي وانظر الية بالمرأه واقول سوف اسلمك اليلة لهاذا الانسان فاتمني ان يقدرك جيدا ، ودخلت علية وهو ينتضرني بفارغ الصبر ليضهر لحم جسمي امامة يتمتع به ويقول انا مش مصدق عنيا انتي فعلا ملكة جمال العالم ، اخيرا يا حبيبتي اتحقق الي كنت بحلم بية واخذ يعبر بكلمات الغزل والحب وامسكني من يدي واخذ يقبل يدي ثم احتضن خصري وشدني الية واخذ يقبلني ثم جلس علي حافة السرير واجلسني علي قدمية واخذ يقبلني بفمي ويدهة تحرك خصلات شعري وتمسح علي خدي ويتامل في جسمي ووجهي مبدايا سعادته بما يراة ثم انامني علي الفراش ، وبينما هو واقف امامي وانا مستلقية رأيت جسما عريضا جميلا رياضيا تزينة مفتون العضلات ، وزب واقف منتصبا وكبيرا بعض الشئ ، وبالرغم من اني طويلة ورشيقة ولاكن انا لا شئ بجانب جسمة الضخم ، وانا انضر لذالك الزب كيف سوف يدخل في كسي ، فتحركت رغباتي العينة تهز مشاعري فانا لا استطيع ان اتحكم برغبات شهوتي الجامحة .ونام بجانبي وبداء بيحتضنني ويداعبني ويقبلني وانا لا اتحرك ولا اتكلم ومازلت خائفة من زبة الكبير ، وباعد بين ارجلي ووضع زبة بالقرب من كسي وفمة يمتص رقبتي نزولا الي اثدائي و حلماتي وبدء رأس زبة يقتحم ابواب كسي متحركا بين شفرات كسي فاصدرت اهة واشتد جسمي ، وقلت له بالراحة عشان خطري اصلة كبير اوي فقال متخفيش يا حبيبتي مش هخليكي تحسي بحاجة ، وتذوقت بعض من زبة فاعجبني ، لم يستطع كسي المقاومة حتي لو كنت انا بلا حراك فكسي لا يستطيع ان يصبر فبدات انقباضات كسي ترتفع وتنتفخ تطلب من هاذا الزب الدخول وان يفعل ما يشاء وانا مغمظة. العينين ، وقام بالدخول بهدوء حتا اصبح نصة بالداخل واحسست انه كبيرا جدا يكاد كسي ينفجر ولاكنة اعجبني وعرفت انه سوف يمتع كسي بهاذا الزب اضخم وخرجت شهقة من فمي تعلن عن سعادتة بإختراق كسي واخذ يخرج بنفس الطريقة ثم يدخل حتي النصف فقط ويخرج بمساعدة سوائل كسي ، فتحركت شهواتي وهو ينيكني ثم زاد من سرعتة فزادت اناتي وصرت اتشنج لا اراديا فشهوتي اكبر من ما كنت اتوقع ثم اخذ ينيكني يقوة وانا احاول ان امسك باعصابي كي لا يراني وانا في حالت هيجاني العارمة وهو يمتص شفايفي وبدون شعور قمت بعضها وشفطها وصرت اتحرك من تحتة كال ثعبان وكنت قد وصلت لذروتي بسبب كتماني وانتفضت قبله وبدأت اقذف بقوة وبادر هو الاخر بالقذف داخل كسي .
أنت تقرأ
سلمي واخوها حسام 🔞🔞🔞🔞
Teen Fictionرواية هتخليكي تجيبيهم ٦ مرات اقلعي الاندر وتعالي يا ممحونة 🔞🔞🔞