عيد ميلاد سعيد ، بوساتي الك حبيبتي 💋
banpgp____________
بعد أن أحصى الأيام بعناية وجد جيمين انه لم يرى تشو منذ ما يقارب الاربع سنوات
ربما كان في سنته الثانية في المدرسة الثانوية عندما حجز غرفة مع ليانغ لأول مرة وبدون تفكير كثير قام بتمرير البطاقة التي اعتاد استخدامها تماما كما كان يفعل عندما يذهب للتسوق عادةً.
لقد سُجلت تفاصيل الدفع وسجلات الهوية الخاصة بهما كانت موجودة أيضا لذلك كان من السهل جدا تتبعها.
طلب تشو من شخص ما أن يتعقبه ولكن بعد ذلك لم يقل شيئا.
لم يكن الأمر كذلك إلا بعد عودة جيمين إلى المنزل خلال العطلة الصيفية حيث استدعاه تشو إلى غرفة الدراسة ووضع أمامه نموذجا مطبوعا.
التاريخ الذي حجز فيه الغرفة والفندق والبطاقة التي استخدامها وحتى رقم هوية ليانغ وأوقات تسجيل الوصول والمغادرة ، كان كل شيء مطبوعا بوضوح.
"هل تحاول ان تحسن حياتك ؟ " رفع تشو عينيه وسأله.
كان هذا هو ما منحه لجيمين طريقة لطيفة للتراجع عن الموقف ، طالما لم يعترف بذلك وطالما لم يأخذ جيمين هذه العلاقة على محمل الجد فإن تشو سيغمض عينه ويترك الأمر يمر.
من لم يرتكب الأخطاء عندما كان صغيرا؟ لكن جيمين لم يكن يمزح بل كان جادا.
"هل كنت تراقبني ؟ هل بحثت حتى في مثل هذه الأشياء؟" ضغط على قطعة الورق بقوة "هذا شيء خاص بي ، ما علاقة هذا بك؟"
"ما علاقة هذا بي؟" كان تشو غاضبا للغاية لدرجة أنه ضحك، "إذا كنت لا تريدني أن أهتم بما تفعله فقط ضع البطاقة على الطاولة واخرج من هنا"
حدق جيمين في تشو وأخرج محفظته من جيبه و بطاقة هويته ثم ألقى المحفظة التي كانت تحتوي على جميع بطاقاته ونقوده على الطاولة.
لقد اشترى تشو ساعته فأخذها ورماها على الطاولة
وحزامه أيضاً فكه وألقاه على الطاولة.كان الحذاء الذي يرتديه ينتمي إلى العائلة ورغم أنه لم يكن يعرف من اشتراه فلا بد أنه اشتراه بأموال تشو ، قام ركله بقوة إلى الجانب
نظر جيمين إلى أسفل وقيم نفسه ولحسن الحظ كانت الملابس التي كان يرتديها قد اشترتها له والدته وإلا كان عليه أن يخرج عاريا ثم استدار وخرج حافي القدمين.
أنت تقرأ
Cloes to me || YM
Humorالمسافة هي منصة اجتماعية يمكنها عرض المسافة بين الطرفين. أختار بارك جيمين شخصا يبعد عنه 287 كيلومترا، معتقدا أن ذلك آمن للغاية ، بعد كل شيء وعندما يكون بينهما أكثر من مائتي كيلومتر فلن يصادفا بعضهما البعض بالصدفة في الحياة الواقعية، أليس كذلك. فجأة...