The chapter 10

335 54 58
                                    

ترتيب الأحداث قد يكون خاطئا وآسفة مسبقا على ذلك. 

في الأنمي عمر ياغي 49 وعمر إنجي 45

لم اكن أعرف ذلك في بداية الرواية أعتذر حقا على سوء الفهم، ورجاءا تجاهلوا ذلك أو لربما أعيد كتابة الرواية من جديد وأجري بعض التعديلات وآسفة مجددا على الخطأ الغبي. 



كالعادة ذهب ركضا مع ياغي بعد أن قام بتقبيل صورة إبنته التي رسمها والتي إستغرقته ثلاث سنوات حتى يتقنها. 

«واااه إنه ضخم!!» هتف ياغي يقفان أمام باب الفصل A_1.

تظاهر رينجي بالذكاء رغم أنه مصدوم كذلك من حجمه «هه بالطبع سيكون ضخما أيها الغبي إنها مدرسة للأبطال بالتأكيد سيكون هنالك من يمتلكون ميزات تضخمهم» 

فتح الباب وقد كان هناك بالفعل بعض الطلاب تجاهلهم كما لو أنهم غير موجودين يأخذ المقعد الأخير في الصف بالضبط خلف فتا ضخم البنية. 

جلس خلفه يتمايل إن كان سيرى السبورة ليتنهد براحة «ممتاز لن يراني أحد.» 

تغيرت نظرات ياغي من الإنبهار للتقزز من صديقه «لا أصدق مازلت كعادتك.. تختار دائما المكان خلف الضخام» 

هز رينجي كتفيه يضع قدميه على الطاولة يرجع كرسيه للخلف «ماذا؟ بهذه الطريقة لن يراني الأساتذة وأنا نائم» 

«هاه..» تنهد ياغي من صديقه يسحب كرسيا يجلس في نفس الترتيب معه في الصف الذي يلي صفه. 

عكس رينجي فقد كان ياغي يفحص كل شيء بعينيه مترددا من أخذ خطوة ناحية التجمع للطلبة والإنخراط معهم. 

بسبب كونه عديم ميزة في السابق قبل أن يلتقي بمعلمته ويزعجها حتى تدربه فهو كان يعامل كمنبوذ في مدرسته ومجتمعه. 

ورغم أنه حاليا تلقى ميزة قوية جدا ويعد في نغس المستوى مع أولئك الذين كانوا يملكون ميزات منذ ولادتهم فهو لايزال مترددا وقلقا نوعا ما من الرفض. 

«أوي!!» سقط على وجهه إثر ركلة قوية من الحانب لينظر لمن ركله فيجد رينجي قد رمقه بطرف عينه ثم نظر للتجمع كما لو كان يقول له "إذهب" 

«لكن...» شد ياغي على يده وهو لايزال مستلقيا على الأرض ثم رفع فجأة رأسه بعزم. 

«أنت!! لا يمكنك معاملة زميلك هكذا أو الجلوس بهذه الطريقة الفظة!!» صرخت فتاة بشعر وعينين سوداوين مائلين للزرقة تعدل النظارات على جسر أنفها وهي تنظر ناحية رينجي واضعة يدها الحرة على خصرها. 

نظر رينجي ناحيتها بعدم مبالاة «ومن حضرتك؟» 

وضعت الفتاة يدها على صدرها بفخر «أنا هاروكي آنا!! وأسلوبك وقح جدا!!!» 

«هييييه... مجرد مزعجة» تكلم رينجي يعود لأرجحة الكرسي بعدم إهتمام. 

بسرعة قفز ياغي يواري حماقة صديقه يلوح في الهواء بخجل «آسف آسف حقا!! هو مجرد مغفل لم يكلم فتاة من قبل ولا يعرف كيف يتصرف بلباقة!!!» صرخ ياغي بسرعة ملوحا أمام الفتاة. 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

BNHA: TRUE HEROحيث تعيش القصص. اكتشف الآن