اولا اعتذر عن تاخير بسبب الظروف الصحيه وان شاء الله بعوضكم
ثاني شئ الروايه فيها انحراف اذا مابتحبوا هذا الشي براحتكم
ثالث شي اقتربت امتحاناتي لهذا ستروني اغيب فتره لذا ارجوا منكوا ان تتحملوا
صلوا على النبي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيملنبدا
سرعان ما انتهى الحديث وغادر المتحدث الساحه بدا بعض العبيد في الصراخ خوفا عندما تركهم الحراس ايضا .
فتحت اقفاص التنانين رغم ان الثلاثه منها لاتزال مقيده وحركتها مقيدة
اطلقت الجحيم في الساحه وبدا الجمهور في الهرج والمرج . بدأت المجزرةبدأ العبيد في الهروب محاولين تجنب المفترسين .
لكن واحداً تلو الاخر تم سحقهم من قبل مخالب عملاقة او تمزقهم انياب هائلة.
كانت التنانين حتى لا تعبأ بأكل البشر . كانوا يلعبون معهم مطاردين الاحياء ويتشاجرون على الجثث .
سال الدماء والصراخ عبر الهواءفي حين كانت خمسه من الوحوش الضخمه تنحر فرائسها استمر القتل لبضع دقائق قبل ان يلاحظ اي شخص ان هناك شيئا غير عادي لم يكن احد التنانين يتصرف مثل أقرانه . كان الوحش الداكن يسير بهدوء باتجاه عبده واحده .
كانت تلك المرأة ايضا تتصرف بشكل غريب . على عكس العبيد الاخرين لم تكن تصرخ ولا تجري ولا تظهر اي علامات على الخوف . لا . كانت المراة الشابة واقفه ثابته على الرمل عيونها مركزه على التنين الكبير الذي كان يقترب منها ببطء .
لكن الوحش لم يظهر اي عدوان نحوها ولم يبدوا انه متحمس للهجوم . مع بقاء عدد قليل من العبيد على قيد الحياة . بدات التنانين الاخرى تهدا او تتشاجر فيما بينها . ومن ثم توجه معظم انتباه الجمهور نحو الثنائي الغريب بدات الهمسات تنمو في الساحه كيف كانت تلك المراة لا تزال على قيد الحياه ؟
ولماذا لم تهاجم التنانين وتقتلها كما فعلت مع العبيد الاخرين؟ كان الجميع في الساحه يحبس انفاسهم ينتظرون لروية ماسيفعله التنين الاسود .
على بعد مئه قدم كان الامراء السته يشاهدون ايضا الحدث وكل الاهتمام كانت ردود افعالهم تجاه هذا الحدث غير المسبوقمختلفه كان الامير الخامس والسادس يتساءلان كيف نجت هذه المراه من غضب الوحوش . اما الامير الثاني فكان منزعجا .
"لماذا لا يقتلونها! توقفوا عن العب وانهوا تلك المراة!اخي اجعل تنينك يقتلها !"
تجاهل الامير الثالث حديثه وعينيه مثبتتان على وحشه . كان يحدق بشغف ينتظر ليشاهد ما سيفعله تنينه . كان السبب في ان الاخرين لم يهاجموا واضحا له . كانت تلك المراه لا تظهر اي خوف ولا اي
علامه على الذعربالنسبه للتنانين لم تكن فريسه للقتل بل ربما مجرد لعبه .. لماذا سيطاردون إنساناً لم يلعب ؟ لم يكن هناك سبب ليهتموا بتلك المراه .
فقط التنين الاسود ابدى اي اهتمام بالفتاه الجاريه . ظن الجميع في الحضور انه سيقتلها اخيرا بينما كان يقارب منها ببطء لكن عندما اصبح قريباً . من الشابة أصبح من الواضح انهم كانوا مخطئين .
أنت تقرأ
مطلوبة من قبل ملك التنانين
Fantasíaفي قلب الامبراطوريه التنين حيث تسود القوه والثروه بشكل كامل يعتبر مهرجان القمر الاحمر عرضا ضخما من البذخ والسلطه وسط الاحتفالات اللامعه تجد فتاه العبيد الشابه كاسندرا نفسها مجبره على الدخول الساحه القاتله في القصر الامبراطوري حيث يتقدم الارواح المحك...