سيدي! قلت أثناء جذبي للقيود. 'ولد جيد. قال ديميتري بينما كان يلعب بشعري بهدوء. لم يكن الأمر صعبًا للغاية. كنت أتذمر فقط في وانتظر. كنت أنتظر منه أن يفعل شيئًا ، لكنه لم يفعل. هل ذهب؟ أنا هنا بمفردي؟ بدأت أشعر بالذعر سمعت بعض الخطوات. شعرت بالارتياح نوع ما. اخر مرة سمح لي بالدخول إلى غرفة الجحيم هذا ولم يعد خلال اليومين الماضيين. كان تعذيبا و لم أرغب في تجربة ذلك مرة أخرى. ظهرت لدغة مفاجئة على حلمتي وصرخت. كنت سأخلع كل ما كان ،يتشبث بحلمتي بيدي المكبله لكن ديميتري كان أسرع مني وأمسك بيدي وربطهما فوق رأسي. كنت ألهث من الألم ... في رعب أيضًا بسبب الإثارة. "
ديمتري: يبدو أن شخصًا ما يحب أن يشعر ببعض. ألالم. هل تحب مشابك الحلمات حيواني الأليف؟ "قال مغايرًا. أنا فقط أئن ك اجابة ، ولا توجد كلمة تخرج من فمي. أو حتى شكوى لكنني لااعلم لماذا جسدي يتماشا مع بطشه وتعذيبه لي
ديمتري:حسنا لقد كنت ولدا طيبا و جيد اعتقد انك بحاجة إلى مكافأة. قال وأعطاني قبلة خشنة جعلني أئن. عندما ترك فمي أخيرًا ، شهقت مطالب للهواء. قبل أن أتنفس بشكل طبيعي ، أخرجته شهقة أخرى. كنت في حالة من الفوضى ، شعرت بشعور جيد شفاه ساخنة حول قضيبي. يمكنني أن أقذف في أي لحظة إذا لم أكن اتحكم بنفسي. ' ناشدت مع العلم أنني لن أتمكن من الصمود لفترة طويلة. لم يقل أي شيء ، فقط استمر في لعقي بعمق. اشتكيت. وكنت على وشك القذف ، كنت قريب جدًا .." صرخت. لم أكن أريد أن أعاقب لأنه لم يمنحني الإذن. ربما كان يفعل ذلك عن قصد ، أريد أن أعاقب. أرجوك ، أرجوك توقف .. رددت هذا في رأسي كأنه تعويذة. ثم توقف في نفس اللحظة التي ظننت فيها أنني سأقذف بدون إذن ، خرج تنفس من الإحباط مني مع اترخاء وركي صدمت للتو في محاولتي للحصول على بعض الاحتكاك. كنت قريبًا جدًا ، كنت أرغب حقًا في ذلك ، لكن لم أستطع ذلك بدون إذنه ... هذه المرة ، تأوهت بغضب ، أدركت للتو كيف كنت أتركه يتحكم بي بسهولة ... ليس لأنني أردت أن أطيعه .. لا أعرف .. ذهني مرتبك للغاية الآن .. استطيع سماعه يقول
ديمتري: "إذن فتاي الطيب ..
لكنه."لمسني في كل مكان. كنت في حالة من الفوضى العارمة ، كنت حساس للغاية وكان جسدي يتألم من الإحباط. أنا حقا أريد أن اتذوق قضيبه. أردته أن يلمسني ، أردت أن أشعر به. لقد شهقت عندما شعرت بشيء غريب يدخل فتحتي.
ديمتري: "أنت أكثر إحكاما من ذي قبل ... مص إصبعه ثم قام باداخله ... يغريني." يتمتم ديمتري. كانت الإجابة فقط بداخلي. بالطبع ، كنت أكثر صرامة ، لم أفعل ذلك لمدة عام واحد! كنت فقط مركز للغاية لإعادة حياتي إلى مكانها قبل أن ... يسجنني ... في الغرفة ... حسنًا ، على ما أعتقد .. لقد وضع إصبعًا اخر وبدأ في وضعية المقص بداخل مؤخرتي ثم ضغط في مكان ما ولم أستطع التوقف عن التذمر بعد الآن.. شعرت بشيء بارد في نهاية قضيبي وفجأة لم أستطع القذف بعد الآن ، لكنني كنت لا أزال مشتعل مثل الجحيم. كنت ائن وفتحت عيناي لأرى ما كان علي رؤيته . لقد تذكرت أنني كنت أرتدي عصبة العينين. متى خلعها؟ على أي حال ، نظرت إلى قضيبي ورأيت حلقة تستوطنه كنت ائن مرة أخرى وشددت القيود.
ديمتري "انا لا اريد منك القذف دون إذن ، أليس كذلك؟" سأل مع حاجب مرتفع. كان يضايقني ، كان يعلم أنه ليس لدي الحق في القذف دون إذنه. "من فضلك ... سيدي .." أجبت .
ديمتري: "أود أن أسمعك تتوسل الي حيواني ألاليف هذا يثيرني كثيرا. لقد ابتسم وبدأ يلعب مع البروستاتا الخاصة بي مرة أخرى. شهقت وعانيت مع القيود.. "من فضلك صرخت بشهوه... كنت انظر إليه يبدو غاضب
ديمتري: من فضلك ، ماذا؟"
"من فضلك سيدي ... من فضلك توقف عن مضايقتي .. من فضلك .."
ديمتري: "ماذا تريد بعد ذلك؟" قال وعاد لمداعبتيمرة أخرى. أريدك. أنت ... من فضلك ... 'قلتها بتردد هذه الكلمات. لا أعتقد أنه كان عليّ أن أتوسل إليه ليمارس الجنس معي! لكن الأمر ليس كما لو كان لدي خيار .. ذات مرة قاومت ولم ينته الأمر بشكل جيد .. ديمتري: "فتى جيد".
أجاب وقبلني وهو يلعب بلساني بعمق. بعد لحظة أخرج أصابعه من مؤخرتي. لقد كنت فتى طيبًا اليوم ، وسأكافئك الآن. أخذ زجاجة من المزلق وسكب بعضها على يديه. قام بتشحيم مؤخرتي بأصابعه. ثم جرد نفسه من ثيابه وأصبح الآن بين ساقيّ يظهر لي جسده المثير ... لا تقل لي إنني قلت للتو إنه مثير؟ تبا قضيبه ضخم لم يبدو بهذا الحجم في ذلك الوقت أم أنه أنا فقط لم الحظ ذلك كان قضيبه ضخمًا ، يكاد يمزقني! إذا كنتم لا تعرفون ، فأنا اعذر. حتى لو اعتقدتم أنه لعب معي لمدة عام ، لم يمارس الجنس معي.في ذلك الوقت نظرت إلى الوحش الذي بين ساقيه مرة أخرى ، سوف أتألم. بكل تأكيد" نظرت اليه وهو يحاول تهدأتي
ديمتري: مثل ما تراه حيواني ألاليف؟ لا تقلق ، لن أجعله يؤلم كثيرًا. لقد كنت فتى طيبًا." امتدحني وهو يطمئنني ، لا أعرف ما إذا كان علي الاسترخاء أم الذعر. حسنًا ، لقد كنت بالفعل خائفًا. بدأت أرتجف وأعتقد أن ديميتري حاول أن يطمئنني بقبلة لطيفة.
لقد نجح في تشتيت انتباهي عن وحشه واسترخيت. كسرت القبلة وبدأت ألهث بعض الهواء. وبدون سابق إنذار ، بدأ في دفعه للداخل.
ديمتري: 'استرخي وادفعه للداخل سوف يساعد على تخفيف الألم. كان يهمس في أذني. أنا فقط أنيت وضغطت في محاولة لإبعاد بعض الألم في نفس الوقت. لقد فوجئت من هول الالم لأنه أصبح أعمق ، لذلك توقفت. عن الحركه اشعر وكأنه يضغط على عنقي ولكن هل علي القيام بذلك أم لا اذا استمر في غزو مؤخرتي. سيتضاعف الالم كنت أتألم بسبب ضخامته يكاد يمزقني فجأه توقف عن الدفع. شعرت بالامتلاء ... أعتقد أنه نجح في الدخول وحتى لو لم يفعل ذلك ، لم أكن أعتقد أن المزيد منه يمكنه الدخول. كان كلانا صامتًا ولم نتمكن إلا سماع لهاثنا بعد لحظة ، خفت حدة الألم ولاحظ ذلك ديميتري. لذلك بدأ في في اخراجه ثم ادخاله ، لكن هذه المرة أعمق من ذي قبل. مرارًا وتكرارًا ، حتى انتهى الالم وبعد لحظات. وفي هذا الوقت كنت في فوضى عارمة. استبدل الألم باللذة. ثم ضرب البقعة التي كان يداعبها في وقت سابق وصرخت بسرور. كانت دفعاته تزداد سرعة وأصعب دائمًا في نفس البقعة. ثم شعرت بالسعادة وأنا اصرخ مثل عاهره وعرفت أنني سأصل إلى النشوة الجنسية قريبًا. "سيدي .. أنا سأقذف كنت اصرخ بمتعه .. ارجوك!" جاهدت للتحدث عن المتعة التي كنت أحصل عليها. 'ليس بعد.' أجاب للتو. استمر في الإساءة إلى مؤخرتي ويضرب والبروستات خاصتي كان شعور ذروتي قريبًا جدًا ، لو لم يكن ذلك الخاتم يمنع قضيبي لقذفت منذ وقت طويل او ربم ، قد انتهيت بالفعل. أصبحت دفعات ديميتري أقل عمقًا قليلاً ، لكنها قوية. أنا قريب حيواني الأليف سأقذف بداخلك. لم يكمل حديثه عندما ضغط على مؤخرتي. شعرت بشيء ساخن بداخلي أشتكيت من هذا الإحساس. ثم فاجأتني متعة لا تُقاس. لقد جئت بشدة وكان هناك الكثير من السائل الذي خرج من قضيبي لدرجة أنني أحدثت فوضى كبيرة. كنت ألهث بشدة في محاولة لتثبيت أنفاسي ، لكنني لم أستطع التحرك بعد الآن. كنت متعبًا جدًا ولكنني راضٍ بشكل غريب وابتلعني الظلام.يتبع...
أنت تقرأ
BL || CRAZY OBSESSION
Romanceالعنوان : CRAZY OBSESSION المؤلف : HANA النوع : BL . جنون . رومانسي