7

206 3 0
                                    


ديميتري: "ماذا حدث قبل عام؟ أنت لا تتذكر؟"
سأل وهو يرفع حاجبه "لا. هناك شيء مفقود ..." حاولت أن أقول بثقة.
ديميتري: أي جزء؟ إيدن" "..
، سيكون كل شيء أسرع إذا قمت بالتذكر ." قال بأصرار "حسنًا ... أتذكر أننا بدأنا في الاقتراب وفي اليوم التالي ، بدأت في معاملتي مثل الكلب ، مثل مناداتي بالحيوان الأليف واغتصابي ... لقد قلت الجزء الأخير في نفخة.
ديميتري: فهمت ، لذلك أنت حقا لا تتذكر. نبرته لم تخونه ، لكن عيناه فعلتا "ماذا؟ ماذا تقصد بذلك؟ "سألت مرتبكًا.
ديميتري: في ذلك اليوم السابق لبدء" معاملتك مثل الكلب "كان بعد أن قبلت أن تكون خاضعي
شعرت بالغضب و توقف عن الكلام بدا متوترًا؟ "و؟" شجعته .. واخبرته ان يستمر بالحديث دون خوف .
"ديميتري: إيدن ، أنت ... لقد كنت صديقي ووافقت على أن تكوني خاضعي ، لكن ... يبدو أن الأمر لم يعد مهمًا ، لقد رفضتني." قال بنبرة حزينة. " فعلت حقا؟' قلت لا أصدق حقًا كلماته.
ديميتري: نعم. في البداية ، كنت مجرد خاضعي، وقعنا عقدًا ، لكننا اقتربنا أكثر ومنذ ذلك الحين لم نعد بحاجة إلى ذلك. "أرني العقد اولا الذي وقعته ، من فضلك." قلت مباشرة بعد أن انتهى. فتح درجًا وأخرج مستندًا به الكثير من الصفحات ربما 10؟ أعطاها لي وأخذتها. دون إضاعة الوقت ، نظرت على الفور في النهاية بحثًا عن توقيعي ومن الواضح أنني وجدته. نظرت إلى الرجل الحزين أمامي. "إذن هذه هي الحقيقة ، أليس كذلك؟" قلت مع مشهد.درامي أومأ برأسه فقط في الإجابة وانتظر في صمت حتى أنهيت قراءة المستند. لم يكن مزيفًا ... كنت أعلم أنه يمكن نسخ التوقيع ، لكنني كتبت على المستند وكانت بالتأكيد كتابتي. لذلك لم يكن ما كنت أفكر فيه ... أنا ... كنت مخطئًا وليس هو ..
ديميتري: "لماذا؟" قال ديميتري من العدم "لماذا؟" "لماذا لم تخبرني أنك لم تتذكر؟ لماذا لم تقل شيئًا لتجعلني أفهم أنك لا تتذكر؟ لو اخبرتني منذ البدايه كنت سأتوقف وأشرح لك كل شيء." نظرت إليه بحزن ثم قلت لا أعرف ... 'بقينا صامتين لمدة عشر دقائق.
ديميتري: "هل لديك مكان للإقامة؟" انفيت ب رأسي وسمعته يتنهد. ربما كان غاضبًا لأنني هربت دون أن أجد مكانًا أذهب إليه.
ديميتري: سأريك غرفة الضيوف. تخدث أثناء خروجخ من الكرسي "شكرًا لك .. أجبته أثناء ملاحقته. مشينا وعندما توقفنا أخيرًا ، كانت غرفة مختلفة عن تلك التي عشت فيها من قبل. فتحها ودخلت وأنا أنظر حولي.
ديميتري: " هناك ملابس في الأدراج وإذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فاستخدم الهاتف على الطاولة. تستطيع ان تستدعي خادمة. قال وكان يغادر بالفعل. "انتظر!  وأنت؟ أين غرفتك؟ سألت بخجل.
ديميتري: "في الجانب الآخر من المنزل. كما قلت ، لديك الخادمة كالا إذا كنت بحاجة إلى شيء و ... لك مطلق الحرية في البقاء طالما تريد." أجاب بلطف ولكن نبرته كانت باردة واستمر في السير في الردهة. أعتقد أنني آذيته حقًا هذه المرة
تسريع الوقت
مر أسبوع منذ عودتي إلى هنا وخلال كل هذا الوقت ، لم اتعرف علي ديميتري. كانت المرات النادرة هي التي اراه فيها عندما  نأكل أو عندما نرا بعضنا البعض في الردهة. حاولت عدة مرات الدخول في محادثة معه، لكنه كان يجيبني فقط في مقاطعه أحادية. مر المزيد من الوقت ، شعرت بالذنب حيال كل هذا. لأنني قرأت كل الوثيقة التي أعطاني إياها ديمتري. كل ما فعله بي ... أنا من وقع عليه وانا من.دونه ، لقد فعل ما أريده وكنت ألومه! جعلته يعاني بتركه مرتين والآن الثالثة. يجب أن أعتذر وأبتعد عن أنظاره ، هكذا يمكن أن ينساني ويعود إلى نفسه القديمه نعم ، كانت هذه فكرة رائعة. خرجت من غرفتي وتوجهت نحو مكتبه. كنت سأطرق الباب عندما أوقفتني خادمته. "سيدي إيدن ، السيد ديمتري مشغول الآن ولا يريد أحد أن يزعجه." قالت لي لن أترك يدي عن مقبض الباب، "لن يطول الامر . أريد فقط أن أخبره شيئًا ما ، إنه مهم.!
الخادمه: اسفه لكن " أصر السيد على أنه لا يريد أن ينزعج. يرجى العودة مرة أخرى.
نعم سمعت. الآن اتركي يدي الآن. لقد قلت بالفعل أنني يجب أن أتحدث معه بشأن أمر مهم ، لذا يرجى التنحي جانباً. قلت بغضب للخادمة التي تركت يدي وهربت بسرعة. تنهدت بانزعاج وطرقت الباب. طرقت الصمت مرة أخرى ، ولكن أصعب هذه المرة.  أنا قادم. قلت بصوت عالٍ بما يكفي لسماعه على الجانب الآخر. دون انتظار إجابة ، فتحت الباب ودخلت. وعندما نظرت لأعلى ، رأيت ديميتري مستلقيًا على أريكة تحيط به زجاجات من الكحول. 'يا إلهي! ديمتري ماذا تفعل بحق الجحيم؟!؟ صرخت في ذعر بينما
اركض إلى جانبه.
ديميتري: أنا أشرب حيواني ألاليف. هل تريد قليلا؟' انه ثقيل بشكل طفيف. "لا ، أنا لا أريد ذلك. كم شربت في الأيام القليلة الماضية؟!؟" طرحت سؤالًا آخر مرعوبًا
ديميتري: دائمًا: "لقد كنت أشرب الخمر طوال الأسبوع." "لماذا؟" أنت متأكد أنك لا تريد الانضمام إلي؟ قال وهو لا يجيب على سؤالي. "لا شكرا. لماذا ديمتري؟ لماذا تشرب كثيرا؟" الجواب
ديميتري:. " الفشل .انه الفشل حيواني الاليف.. لم احصل على ما كنت بحاجة إليه حقًا أردت مني أن أتوقف ... لقد فشلت في أن تكون دومًا لدي ... لقد فشلت .." واصل القول ذلك أثناء الإغلاق عينيه ووضع ذراعه عليها."ما الذي تتحدث عنه؟ كيف يمكنك أن تعرف ذلك عندما فعلت كل شيء فقط لإخفائه عني؟ بالطبع لا، لم يكن خطأك! أنا .." كنت ملكك! كان من مسؤوليتي الاهتمام بك و ... وفشلت في ذلك ...
ديميتري: لقد آذيتك. لقد آذيتك كنت اراك تتأذئ طوال الوقت. صرخ في وجهي بصوت عالٍ بينما كان جالسًا على الأريكة ، نظر إليّ لبضع ثوانٍ ونظر بعيدًا على الفور. تنهدت بيأس اتحدث إليه بأكثر نبرة لطيفه امتلكها"نعم ،ديميتري كنت كذلك وأتذكر أنك سألتني أكثر من بضع مرات إذا كنت بخير. لقد كان خطأي .. إنني أخفيت الامر عنك ، خطأي بعدم الثقة بك. أنا آسف جدا لما حدث. أنا آسف جدًا على إيذائك اسف، لأنني جعلتك تشعر بهذا الالم الرهيب ... أنا آسف .. لقد تنهد فقط ونظر إلي في عيني. رأيت الكثير من المشاعر التي كانت مخبأة في العادة خلف قناعه. رأيت الحزن والذنب والغضب و ... والحب. هو
لقد أحببني حقًا ، كنت أدرك ذلك لكنني فقط. كنت أنانيًا جدًا ، وأنانيًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع رؤية ما وراء قناعه. "أنا آسف ... أعلم أنني سبب ألمك ، لذا ... سأذهب للعيش في مكان آخر .. بهذه الطريقة .. بهذه الطريقة .." بدأت بالبكاء أثناء الحديث.
ديميتري: " هل تريد حقًا المغادرة؟" سألني بضعف بينما كان يأخذني في ذراعه مترددًا. "إذا كان سيجعلك هذا تشعر بالراحه سأفعل... ديميتري: "تنفس إيدن ... تنفس ببطء ... وأخرجه." قال بهدوء عندما أدرك أنني لا أتنفس.
ديميتري: "ما هذا؟" سأل بلطف مرة أخرى. لم أكن أعرف كيف اجيبه، لكن بدا أنه أصبح رزينًا وهادئًا الآن."لا شيء ... أنا لا أريد أن أكون أنانيًا ... مرة أخرى."
ديميتري: 'أناني؟ أنت؟' قال وضحك وهو يفرك ظهري ببطء. أومأت. نعم ، لم أستطع أن أطلب ذلك عندما رفضته بالفعل مرتين. أثناء قراءة العقد ، عاد جزء من ذاكرتي إلي. تذكرت أنا وديميتري نشاهد أفلام الرعب وكم كنت أشعر بالخوف عندما كنت أقفز دائمًا وأصرخ بينما كنت أعانقه كان يضحك قليلاً. يبدو أنني نسيت اللحظات الطبيعية والمحبة التي مررت بها معه ولم يبق سوى المشاهد الجنسية. لماذا؟ لم أكن أعرف ... "أنا .. تذكرت قلت.." ديميتري: "هل تذكرت ماذا تذكرت؟"
اختبى بين احضانه"بعض من ذاكرتي المفقودة .. أتذكر انني أحبك يا ديميتري." توقفت عن التحرك تماما و. فقط كنت متوتر لم أنظر إليه ، لا أريد أن أرى وجهه ، ولا أريد أن أرى رفضه ... لأنه عندما قيل إنه يحبني ،جعلته يعاني لست متأكدًا الآن بعد أن جعلته يعاني مرة أخرى من خلال قراري للمغادرة في موقف كهذا
ديميتري: سأفهم إذا .. إذا لم تعد تحبني بعد الآن ..قال بحزن . لكنني أردت فقط أن أخبره بذلك قبل أن أغادر ... أنا ... أنا بدأت احاول ان اقول ولكن قاطعني قبلني بشغف. اشتكيت وتركته يغزو فمي. لم تكن قبلة قسرية أو متسرعة ، لكنها قبلة بطيئة محبة. عندما ترك شفتي ، بدأت في البكاء مرة أخرى
ديميتري:. لماذا تبكي هل فعلت شيئا خطأ؟' سألني وهو يفرك ظهري ببطء وكنت لا أزال أبكي على صدره. "لا ، أنا سعيد ... سعيد جدًا! أنا فقط لا أعرف كيف ... كيف لا يزال بإمكانك أن تحبني ... بعد كل ما فعلته لك ..سيدي .. 'لقد بكيت أثناء محاولتي التحدث. عندما هدأت ونظرت أخيرًا إلى وجهه لأنه لم يقل شيئًا ، رأيت ابتسامة بقيمة ألف دولار. لم أره في الواقع يبتسم هكذا .. "لماذا أنت سعيد جدًا؟" سألت متواضعًا لأن حلقي يؤلمني من  البكاء.
ديميتري: "لأنك قلت سيدي عن طيب خاطر لأول مرة منذ عودتك ، ولكن هذا ليس فقط بسبب ذلك ... أيضا . قال مع الكثير من السعادة في صوته بينما كان يعانقني. - أحبك أيضًا يا إيدن. هل ستصبح صديقي مرة أخرى؟ خاضعي وهذه المرة جاء دوري لتقبيله. أنا نعم.' تمكنت من قولها بلهفة.

يتبع...

BL || CRAZY OBSESSION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن