الفصل الأول :
بيلامي
"بيلامي، استيقظي بيلامي."استيقظت فجأة وتأوهت على الفور. شعرت وكأن مجموعة من راقصي الرقص النقري الأيرلنديين السكارى أمضوا الليل يتدربون عليها.
قمت بتدليك الجزء الخلفي من قفاي بإحدى يدي، وفركت النوم من عيني باليد الأخرى، والتفت نحو الشخص الذي أيقظني.
"علينا أن نعمل على تحسين سلوكياتك في السرير ثاير. لم يكن هذا هو الأمر."
تأوهت مرة أخرى.
"لماذا تؤلمني رقبتي بشدة؟"
"ربما لأنك ثنيتها بزاوية عشرين درجة خلال الساعات الست الماضية. في اللحظة التي أبعدوا فيها صواني الطعام، سقط رأسك على كتفي وبقي هناك. يجب أن أقول أنك لطيفة جداً عندما تنامين. أعتقد أن السبب هو سيلان لعابك."
قالت بإغاظة.
"اخرسي، أنا لا يسيل لعابي."
"قد يكون أو لا يكون لديّ دليل فوتوغرافي. استمري في إخباري بمدى سوء سلوكي في السرير، وسأخرج هاتفي وأريك."
"حسناً، حسناً. أنتِ تفوزين."
"شكراً".
قالت بسعادة وهي فخورة بنفسها.
"آسفة لأنني نمت طوال الرحلة. هل حدث أي شيء أثناء نومي؟"
"بصرف النظر عن بكائي القبيح أثناء مشاهدتي لفيلم "إن بقيت" لم يفوتك الكثير. اعتقدت أنه سيكون هناك المزيد من الإثارة في رحلة بهذا الطول."
إنها أول رحلة لنا معًا وأول رحلة لنا خارج البلاد. أنا منزعجة قليلاً لأنني نمت أثناءها ولم أستمتع بالرحلة الهادئة معها.
"لماذا أيقظتني على أي حال؟"
قبل أن تتمكن من الإجابة، أتى صوت عبر نظام المذيع.
"سيداتي وسادتي، سنهبط في مطار جنيف الدولي بعد أكثر من 30 دقيقة بقليل. يُرجى إخفاء طاولات الصواني الخاصة بكم، وتأكدوا من أن مقاعدكم في وضع مستقيم و-"
لم أنتبه لبقية الإعلان عندما رفعتُ مصراع النافذة وألقيت أول نظرة على سويسرا.
تمتد الأرض أسفلنا، مزيج من هياكل المدن والحقول الخصبة وبحيرة جميلة. ومن بعيد، تظهر الجبال المغطاة بالثلوج من تحت السحب.
أنت تقرأ
LONG LIVE THE KING
Romance[ S E X U A L C O N T E N T ] الكتاب الأول من سلسلة RWAYAL CROWN ACADEMY - أطلقي على نفسكِ ما تريدين. حبيبتي، خطيبتي، زوجتي المستقبلية. لا يهم حقاً، طالما أنك تعرفين أنكِ لي.