1 : 40

408 10 0
                                    



ولادة جديدة في التسعينيات: حبيبة القلب الفصل 1: وضع الجحيم في البداية؟إعدادات

  الفصل الأول بدأ في وضع ****؟

  1992.

  شهر ديسمبر من التقويم القمري، الشتاء.

  لقد حدث في هويتشنج حدثان كبيران أحدثا ضجة كبيرة في المدينة.

  توفي الابن الأكبر للعائلة الثرية يان في سن صغير.

   تعرض الرئيس التنفيذي لشركة تايفنغ العقارية، سونغ يويليانغ، لحادث سيارة.

  وتعلقت الحادثة بشخصيتين معروفتين من الطبقة العليا، وسارعت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإخبارية إلى تغطية الحدث.

  انتشر الخبر في فترة قصيرة من الزمن، وعرفه الجميع في المدينة.

  يضفي لمسة من الغرابة على المدينة التي تقترب من نهاية العام.

  في المنطقة الصناعية القديمة في شمال المدينة، سحب شخص صغير حقيبة من جلد الثعبان المتسخ وخرج من الزقاق.

  هذا الشتاء في هويتشنج بارد جدًا، مع أكبر تساقط للثلوج منذ عشر سنوات.

  المدينة كلها مغطاة باللون الفضي والأبيض.

  لأن الحقيبة كانت ثقيلة جدًا، فقد تركت أثرًا طويلًا على الثلج.

  مع اقتراب العام الجديد، تبدأ المصانع والشركات والمنظمات في المدينة عطلاتها السنوية، ويتسارع الناس لشراء سلع العام الجديد في كل مكان.

  وتبع الأطفال والديهم، وهم يهتفون ويهتفون، وكانت وجوههم الصغيرة مليئة بالإثارة والترقب للعام الجديد.

  يبدو هذا المشهد الحيوي غير مناسب للطفل الصغير الذي يقف بمفرده في الزقاق.

  وبعد أن ظل الطفل الصغير واقفاً لفترة من الوقت، خفض رأسه واستمر في سحب الحقيبة بكل قوته، وبسبب الجهد الذي بذله تحول وجهه الصغير إلى اللون الأحمر بشكل غير طبيعي.

   "... هل قرأت جريدة الأمس؟ عائلة يان، عائلة ثرية للغاية، غنية جدًا! لم أتوقع أن يموت ابنهم من المرض في مثل هذا العمر الصغير. كان عمره تسعة وعشرون عامًا فقط، أليس كذلك؟"

   "ما الفائدة من امتلاك المزيد من المال؟ لا يمكنك شراء اللورد يان. ولكن أحد أطفال جون ولد، ورحل دون أن يتمكن من إكمال سنواته. إنه لأمر مؤسف."

   "ما الذي يدعو إلى الندم؟ من حيث الشباب، أليس الرئيس التنفيذي لشركة Taifeng Real Estate أصغر سنًا؟ حادث سيارة، مثل هذا تمامًا."

"هل تقصد سونغ يويليانغ؟ إنها شخص لا يرحم! قال أحد أقارب عائلتي الذي يعمل في مركز الشرطة إنها قادت سيارتها إلى سيارة الرئيس التنفيذي لمجموعة سونغ! سيموتون معًا! هناك ثلاثة أشخاص في سيارة عائلة سونغ، والآن كانوا جميعًا يرقدون في المستشفى، لا يعرفون ما إذا كانوا أحياء أم أمواتًا!"

ولادة جديدة في التسعينيات: حبيبة الشبلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن