Rebirth 90s: Sweetheart Cub الفصل 71: اتصل بالمستشار القانوني للشركة، سأقاضي شخصًا ماإعداداتالفصل 71 اتصل بالمستشار القانوني للشركة، أريد مقاضاة شخص ما
"يا فتى غبي، أسرع واحتضن والدتك، وإلا فإنها ستخرج مسرعة وتقتل الناس على الفور! القاتل الذي خالف القانون!"
رن صوت رجل البيضة الصغير الملح في أذنيه، لم تشك تشي تشي في أنه كان هناك، ومدت يدها الصغيرة على الفور، وعانقت المرأة الباردة بإحكام.
في بحر الوعي، الرجل البيضة الصغير ذو العيون الحمراء، يحدق في صندوق الادخار، مثل مساهم مجنون في البورصة، يصرخ بلا توقف.
"اصعد، اصعد، اصعد! اصعد مرة أخرى! توقف! توقف! استمر، لا تتوقف! استمر في الصعود! واو، واو، واو!"
لقد سحبت الحاجز خصيصًا، وانتفخت وازدهرت في بحر الوعي وحده.
هذه هي الطريقة الحقيقية لكسب ثروة في صمت!
ثلاث كلمات مجنونة لا تكفي لوصف حالتها المزاجية في هذه اللحظة!
كان صندوق الادخار فارغًا في الأصل، عندما عانق سونغ يويلانغ الشبل، نمت الطاقة على الفور بشكل كبير!
كان الهواء الأرجواني الغني يسقط باستمرار من الفراغ، نصف ممتلئ، ممتلئ!
تتكثف آخر بركة من الهواء الأرجواني لتتحول إلى كرة بلورية أرجوانية وتتدلى فوق البركة.
ولكن تدفق الطاقة لم يتوقف بعد.
ما يتكثف خارج المسبح هذه المرة هو قيمة الطاقة الحمراء!
باختصار، يقوم نظام Shifang بجمع المهام ويجمع عشرة مجموعات من الطاقة من جميع الألوان!
في أقل من ساعة، تم إكمال عُشر التقدم!
"إن سونغ يوليانغ هو في الواقع كنز متحرك! لا تتوقف، لا تتوقف، استمر في الارتفاع~!"
كان الرجل البيضة الصغير سعيدًا للغاية، وظل يقفز ويدور في الهواء.
بهذه السرعة، أصبح وقت العودة إلى المنزل على الأبواب!
أما بالنسبة لمهمة تغيير مصير وفاة سونغ يوليانغ المبكرة، فقد ضحك رجل البيضة الصغير بشدة.
تم العثور على الشبل الصغير، إذا لم يصدق ذلك، فهل سيكون سونغ يويلانغ على استعداد للموت؟
الوعي في الخارج.
للحظة، لم تتمكن سونغ يوليانغ من رؤية أي شيء أمام عينيها، ولم يكن هناك سوى فكرة باردة واحدة في ذهنها، أرادت أن يحصل كل فرد في عائلة تيان على ما يستحقه على الفور!
أنت تقرأ
ولادة جديدة في التسعينيات: حبيبة الشبل
Fantasy578 الفصول ملخص الرواية المتسول الصغير تشيتشي وُلِد من جديد. عندما كانت في الرابعة والنصف من عمرها، عشية تعرضها للضرب حتى أصبحت أحمق، كانت مثقلة، فأخذت نظامها المتغطرس "داندان" معها، وبدأت رحلة جو فوجوي. منذ وصول تشيتشي، أفقر قرية تاوكسي في دائرة ن...