آية: وهي الشخصية الرئيسية للرواية وهي فتاة محبوبة ولديها العديد من الاصدقاء تسكن في اسبانيا بالضبط في مدينة (Barcelona ) بالنسبة لشكلها فهي فتاة ذو بشرة قمحية فاتحة و دورة وجه حادة ولديها خدود وتمتلك ايضا عيون بنية فاتحة ساحرة وجسد لا مثيل له فانها مميزة في كل شئ من ناحية جمالها ومن ناحية اخرى معرفة كيفية اختيار الاصدقاء.لقد نسيت ان اقول لكم آية تدرس في آخر عام لها لكي تصبح محققة جيناءية وهذا كان ولا يزال اكبر حلم لها.
هدى: صديقة من صديقات آية المفضلات (وهم تلاتة مريم وهدى وهبة)هدى فتاة تحب الحيوانات كثيرا وخصوصا القطط كما انها لطيفة مع الكل وعندما يحتاجها الجميع يجيدونها لها بشرة بيضاء وشعر قصير بني غامق اللون وعيون دائرية جميلة وهي محبوبة لدى الكل.الان هي في تاني سنة لها في الشغل كبيطرية.
مريم: فتاة تعشق الكوريين (حتى هدى تحبهم وكثيرا) .وهي فتاة محجبة لها عينين باللون البني الغامق وبشرة سمراء قليلا وتتميز بكونها مضحكة وتكون جدية في الاوقات الجدية . تدرس في آخر سنة لها لتصبح محامية وهذا كان حلمها من الابتدائي لم اقل لكم ان هذا الثلاثي كانوا اصحاب منذ الابتدائي .
هبة: اخت هدى مهندسة معروفة صديقة الثلاثي رغم انها تكبرهم باربع سنوات.هبة هي الفتاة المرشدة واذا كان اي نجاح في حياة الفتياة ستكون هبة السبب لانها كانت تدرسهم وتنصحهم في اي نقطة اتخدوها بالفعل انها الصديقة المناسبة للكل.
معاد: صديق مريم في الدراسة وكان صديق الثلاتي منذ المدرسة الاعدادية. هو فتى دو بشرة بيضاء وعينين عسليين قليلا طويل القامة ذو بنية شبه رياضية.
Lee:وهو فتى كوري مقيم باسبانيا ذو عينين باللون الاسود بشرة بيضاء صافية وشعر طويل قليلا اسود.
علي: فتى مصري مقيم باسبانيا ذو شعر اسود طويل قليلا و كيرلي(curly)ولديه غمازات جميلة ذو بنية شبه رياضية.
حمزة : فتى صديق الفتايات من الاعدادي وهو محبوب ذو شعر بني وبشرة سمراء فاتحة وعينين عسليين.
اما باقي الشخصيات او الاوصاف ستكتشفونها في الفصول القادمة إنشاء الله.❤️
ما هي اكثر شخصية اعجبتكم ؟💗 ارائكم تهمني ❤️