عندما كانوا يأكلون في المطعم التقوا ب Nicolas بالمناسبة Nicolas هو شاب طويل القامة و ذو بنية شبه رياضية لديه شعر بني فاتح وعيون بنية.عندها ذهب الجميع ليسلمن عليه إلا آية لأنها لم تكن معه على وفاق لذلك لم تنهض من مكانها وأكملت أكلها عندها أتى Nicolas ليسلم عليها لكنها رفضت.
مريم:آية انسي ما حدث أصلا هي لم تعد في حياتنا.
آية: مريم إذا كنت بصفه فأنا اتفهمك ولا داعي لأن تراضيني حتى أنا.
مريم: أنا لست بصفه ولا بصفك أنا أريد فقط أن أصالحكم.
Nicolas :الآن لماذا كل هاذا لقد اعتذرت منك الكثير من المرات
معاذ:أنا أوافق مريم الرأي يجب أن تتصالحوا.
آية:أنت الذي ذهبت عندها وسمحت فينا والآن هي سمحت فيك.
(بالنسبة الذين لم يفهموا Nicolas كان صديقهم أيضا لكنه سمح فيهم بسبب فتاة لأنه لم ترده ان يكون معهم وبالنسبة للفتاة هي mia .
Nicolas :لقد غلطت وكل شخص يستحق فرصة ثانية ولقد سامحني الكل إلا أنتي لماذا تصعبين الأمور عليا أكثر
آية:نعم كل شخص يستحق فرصة ثانية لكن غلطك فاضح لقد سمحت فينا كلنا بسبب فتاة هل تتخيل هذا.
Nicolas :أنا بالفعل آسف وأنني بالفعل نادم كثيرا
ثم ذهب ليعانقها عانقته بعدها أتى الجميع وعانقوا بعضهم البعض.
هدى:آسفة لقد أتيت متأخرة لقد وجدت بعض القطط في الشارع جميل ياخائنون ماذا تفعلون بدونيييييييي سأقتلكم واحدا تلو الآخر واو Nicolas أنت هنا أيضا انتظروا وآية أيضا في مكان واحد ماذا حدث في غيابي أخبروني الآن وبالتفصيل.
أخبروا الفتيات هدى ما حدث كما أنها فرحت لهم كثيرا.هذا الفصل قصير وغدا إنشاء الله الفصل السادس 💗
ارائكم تهمني شاركوها معي في الكومنتات 💓