1

1.3K 22 0
                                    


----------

1-20الأربعاء، 24 يوليو 2024

----------

الفصل 1

"قف...قف..."

انطلقت الصافرة وارتفع ضباب الماء.

دخل القطار البخاري الذي عمل لمدة ثلاثة أيام أخيرًا إلى محطة سكة حديد شنغهاي ليلاً عندما كان التوهج على وشك السقوط.

مباشرة بعد التوقف، تم فتح باب العربة المغلق وسط الدفع والضوضاء.

قامت لين تينغ، التي كانت ترتدي ضفيرتين بطول الخصر وكانت غير مهذبة تمامًا، بضبط طاقتها وخرجت من السيارة مع الحشد أثناء حمل أمتعتها.

كانت المنصة مزدحمة ومكتظة، ولم تكن أوسع من مساحة العربة من الداخل. لم يجرؤ على البقاء حيث كان وعرقلة الطريق، فخرج مجهدًا.

فقط بعد أن غادرت الحشد قمت بوضع أمتعتي. حذت حذو الركاب من حولي، ووضعت يدي في أكمامي، وجلست على صندوق السيارة من النافذة، وجرفت أفكاري شيئاً فشيئاً.

لا أستطيع أن أفهم ذلك!

على الرغم من مرور يوم، لا يزال لين تينغ غير قادر على معرفة ذلك.

لماذا تغير كل شيء بعد نومة واحدة فقط؟

لم تعد لين تينغ، معلمة اللغة الإنجليزية في المدرسة الثانوية في عام 2023، ولكن لين تينغ، زوجة متزوجة حديثًا وهاربة تعيش في عام 1967.

حسنًا... في الواقع، لا يزال زوجة هاربة هربت بأموالها.

بالتفكير في القصة وراء هذا، شعر لين تينغ برأسه ينتفخ ولم يعد قادرًا على حبس أنفاسه بعد الآن... "صديق؟ هذه السحاقية؟ ماذا؟"

هل أنت بخير؟ هل تحتاج إلى ماء ساخن؟"

وصل الصوت إلى آذان لين تينغ. عاد إلى رشده ورفع عينيه ليرى وجهًا مبتسمًا لطيفًا.

نظر إلى الأسفل أكثر، عندما رأى الغلاية الكبيرة في يد الشخص الآخر، تجاهل الآخر على الفور وأجاب بسرعة: "أحتاجها، أحتاجها". لحظة

تحدث، وكان قد أخرج بالفعل الشاي من حقيبته. وقف غوان ليحصل على الماء وشكره بحرارة: "شكرًا لك يا أخي".

فقط بعد تجربة شخصية، أدرك لين تينغ أن القطارات في هذا العصر لم يكن لديها ما يكفي من تخزين المياه وكان استخدام المياه أكثر صعوبة، لذلك في كل مرة يصلون إلى المحطة، سيكون هناك حاضرين يعملون بالغلايات لتوزيع الماء المغلي. .

عندما رأوا الرفيقة تكتسب الطاقة، لم يسأل الموظفون أي شيء آخر، وسكبوا الماء، وبعد أن قالوا "اخدموا الناس"، ساروا نحو المسافر التالي الذي سلم جرة الشاي.

رؤية هذا، جلس لين تينغ مرة أخرى على الجذع، وعقد إبريق الشاي بكلتا يديه وأخذ رشفة.

كان لين تينغ خائفا من البرد. عندما دخل الماء الدافئ إلى حلقه، لم يستطع إلا أن يضيق عينيه بشكل مريح.

ارتدي مثل زوجة الابن الهاربة من الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن