الفصل 51
يوجد بئران في ساحة العائلة.
يوجد في منطقة البنغل بئر مياه مضغوطة، أمام منزل Lin Ting وTang Wenlan مباشرةً.
ولكن على الجانب الآخر من المبنى يوجد بئر قديم، وهو نوع من البئر بقطر دائري، حيث يمكنك إسقاط دلو من الأعلى وحمل الماء إلى الأسفل.
وفي كل صباح، كان أقارب العسكريين من منطقة البناء يأتون بالماء.
اليوم ليس استثناء.
وكانت المفاجأة الوحيدة هي أن ليو وينيان، الذي كان مختبئًا في المنزل لعدة أيام، قد جاء أيضًا.
أين سبق له أن قام بمثل هذا العمل؟ لقد كان يتم ذلك دائمًا من قبل حراس أمن والدي.
لكن والده قال فجأة إنه من أجل الاندماج مع الجماهير، يجب على الجميع تغيير انطباعهم عنه.
كان ليو وينيان أكثر تعاسة. إذا وضعنا خجله جانباً، متى كان يهتم بانطباعات الآخرين؟
لكن ذراعيه لم تستطع تدوير فخذيه. لقد خاف من والده فأجبر نفسه على ذلك.
في وقت لاحق، سمعت أن دينغ فييان، المرأة التي عادة ما تخفض نفسها لإرضائه، تحدثت عن أشياء سيئة عنه مع العديد من الأشخاص، ووصفته بالقبيح، ووبخته لأنه يريد أكل لحم البجع...
لذلك أصبح ليو وينيان، الذي كان مترددًا في البداية، غاضبًا فجأة. إذا لم يضربوا أي شخص، فإنهم يسقطون الدلو ويأخذون عصا ويضربون الشخص مقطوع الرأس.
دينغ فييان، التي لم تستطع إبقاء فمها مغلقًا وبصق، لم ترى بوضوح من الذي ضربها، لذا قامت بمنعها دون وعي بيدها.
في وقت لاحق، أثناء القتال على عمود، تم دفع ليو وينيان، الذي لم يقم قط بالكثير من الأعمال الزراعية، وانزلقت قدمه، مما تسبب في سقوط رأسه في البئر.
بعد ذلك مباشرة، صرخ شخص ما في رعب: "تعال إلى هنا! ساعدني! لقد دفع دينغ فييان ليو وينيان إلى البئر.
لحسن الحظ، كان الوقت لا يزال مبكرًا، وسمع العديد من الضباط من القوات المتبقية الصوت وتبعوه على الفور، وهرعت العائلة للخارج، وربطوا حبلًا حول خصورهم، وقفزوا في البئر، وأخرجوا ليو وينيان، الذي كان يحبس أنفاسه بالفعل. .
والأمر الأكثر حظًا هو أن أحد أفراد الأسرة العسكرية كان ممرضًا في مركز طبي وتعلم أساليب الإسعافات الأولية الأساسية.
وبعد سلسلة من الضغوطات والربتات، تم إنقاذ الشخص على الفور.
في هذه اللحظة، دينغ فييان، التي أدركت ما فعلته، سقطت على الأرض، واهتزت من الخوف.
توقفت هي، التي غالبًا ما كانت تذرف الدموع، عن البكاء في هذا الوقت واستمرت في الشكوى لنفسها: "لم أكن أنا... لم أكن... لقد كان هو الذي اندفع فجأة إلى الخارج وضربني، ثم انزلق وحيدًا". ... نعم، نعم، هذا كل شيء، إنه سمين جدًا وأنا نحيف جدًا. كيف يمكنني أن أدفعه؟
أنت تقرأ
ارتدي مثل زوجة الابن الهاربة من الستينيات
Fantasyمكتملة 100 فصل عندما أدركت أنها سافرت إلى أواخر الستينيات، كانت لين جينغرين بالفعل على متن قطار متجه جنوبًا. كانت الشخصية الأصلية زوجة ابن شابة هربت بأموالها بعد أن علمت أن زوجها قد ضحى بحياته، تاركًا وراءه أسرة مكونة من كبار السن والضعفاء والمرضى و...