رواية MTLمن أجل دعمي، يركع الشخصيات الكبيرة أمامي!
الفصل 86
«
الفصل السابق 85التالي »
الفصل 87في المنتدى المجهول الذي نشر الخبر، ظهر في هذه اللحظة مبنى شاهق الارتفاع، ويظهر اسم مو ياو معلقًا بوضوح.
"هل ينتبه أحد إلى السجادة الحمراء لعلامة CK التجارية هذه المرة؟ سمعت أن الأشخاص الذين ذهبوا هذه المرة مذهلون حقًا. هناك في الواقع Kong Wei! لم تلعب هذا النوع من السجادة الحمراء في الصين لسنوات عديدة، ولكن هذه المرة لا يزال هناك مشاهير آخرون مثل Muyao الذي لديه فرع من العلامات التجارية. لدي بطيخ هنا! انظر ما إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون تناول البطيخ. ربما سأطرح 1 من الأسفل. سأتحدث عن ذلك إذا كان هناك ما يكفي من الردود."
كان المضيف مجهول الهوية، وتم بناء العشرات من الطوابق بسرعة تحته، فقط في انتظار المضيف ليأخذ البطيخ ليأكله.
هذا النوع من الشائعات في صناعة الترفيه له علاقة بكونغ وي، وكذلك شياوهوا موياو التي أصبحت مشهورة مؤخرًا، ولا أحد تقريبًا يريد الاستماع إليها.
"أعرف هذه مو ياو، إنها رائعة حقًا هذه الأيام، وهي في بحث ساخن كل يوم! إنها رائعة حقًا! أشعر أن الكواليس رائعة للغاية!"
"لكن بغض النظر عن مدى عظمتها، فلن تتمكن من إقامة علاقة مع نافذة سيارة كونغ وي. ألا يطلق المضيف النار ويهرب، ويخرج فقط لصنع مواد مزيفة؟"
"ألا تعلمون، مو ياو تقوم الآن بالتمثيل في فيلم! إنه ليس فيلم شخص آخر، إنه فيلم تشين هونغوانج. يمكن لنجم ظهر لأول مرة منذ أقل من عامين أن يمزق هذا النوع من الكعكة. الناس مندهشون، حسنًا، الخلفية وراء هذا كبيرة جدًا."
"لا أعرف من هو سيدها الذهبي، إنها مدللة حقًا. ولكن ما علاقة هذا بكونج وي؟"
"على الرغم من رحيل المضيف، يمكنني الإجابة على هذا السؤال. كان لكونغ وي علاقة غرامية مع تشين هونغوانج من قبل. يبدو أن الشخصين كانا في حالة حب منذ 10 سنوات. انفصلا منذ 5 سنوات فقط. المرأة. اتصل بهذه المرأة وفكر في الأمر!"
"واو، اتضح أن هذين الشخصين كانا يعيشان فترة من الزمن. قبل خمس سنوات، كان هذا النوع من الحوادث من الماضي. لم أكن أعتقد أن المخرج تشين كان كبيرًا في السن ويمكن أن يكون رومانسيًا إلى هذا الحد، حتى أنه كان يشعر بالحسد قليلاً!"
وكان هناك الكثير من المناقشات الحيوية أدناه، وسرعان ما عاد المضيف وأخبرنا بالخبر:
"هاهاها، الجميع يفكر في الاتجاه الصحيح، لكن يجب أن أخبرك بالتفاصيل! ألم يعد كونغ وي إلى الصين مؤخرًا؟ سمعت أيضًا أن تشين هونغ قوانغ سيصنع فيلمًا جديدًا. لقد أرسل رسالة إلى تشين هونغ قوانغ من خلال وكيله. أريد الظهور في فيلمه. ماذا تتوقع؟ هاهاهاها أريد حقًا أن أضحك عندما أفكر في ذلك، هذا تشين هونغ قوانغ جيد حقًا نحيف أيضًا!"
أنت تقرأ
من أجل دعمي، يركع الشخصيات الكبيرة أمامي! [ النهاية ]
Romanceملخص الرواية داخل 102 فصل مكتملة 💯