الملخص

259 27 2
                                    

ملخص الرواية
تعيش مو ياو حياة بائسة بالعمل الجاد وتوفير المال بقدر ما تستطيع. وفي الوقت نفسه، فإن عمتها الماصة للدماء ستأخذ دائمًا أموالها التي كسبتها بشق الأنفس من خلال قول كلمات تثير الشعور بالذنب لمو ياو عن والديها المتوفين.

كان رئيس فريق الأداء الخاص بها مدينًا لها بالكثير من أجرها، في حين أن شقيقها الذي يسكن بجوارها، والذي كانت على علاقة به، ارتبط بفتاة بيضاء غنية وجميلة ثم تخلى عنها.

في إحدى الليالي، عندما ذهبت مو ياو إلى سوق الخضار من أجل شراء بعض البقالة بأسعار مخفضة، توقفت ثلاث سيارات أنيقة وفاخرة فجأة أمامها مباشرة.

الثلاثة شباب الوسيمين، الذين يبدون مثل النجوم، ساروا نحو مو ياو معًا.

أخرج كل واحد منهم بطاقة سوداء وقال: "أختي! تعالي معنا إلى المنزل!"

مو ياو: "انتظر لحظة! دعني أحصل على بعض البيض المخفض!"

لقد ولد إخوتها الثلاثة من جديد، لذلك عرفوا أن مو ياو هي أختهم الصغيرة المفقودة منذ زمن طويل.

في حياتهم الأخيرة، كانت مو تشون تشون، الابنة المتبناة التي اعتبرتها العائلة بمثابة ابنتهم، تحاول جاهدة منع عائلة مو من العثور على مو ياو.

الآن بعد أن ولدوا من جديد، فهم مصممون على إعطاء ضعف الثروة والحظوة التي سرقها مو تشون تشون إلى مو ياو!

رؤساء المجموعات متعددة الجنسيات، مشاهير الترفيه، مديري الكنوز الوطنية، الباحثين العلميين الشباب، النجوم.

تقريبا كل الشخصيات الكبيرة ذات المظهر الجيد تحمل هدايا كبيرة وتتوسل إلى مو ياو لإنفاق أموالهم.

الأخوة:؟؟

 من أجل دعمي، يركع الشخصيات الكبيرة أمامي! [ النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن