الحلقة السادسة#
كسرت قيود االجبل#
زهرة القلم#
❤❤N❤❤a❤❤s❤❤i❤❤m❤❤a.
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم،،صباح يوم جديد في قصر الألفي تحديدا داخل جناح بطلنا استيقظ ذالك الوسيم صاحب العينان الساحرتان بنشاط و من ثم قام و أخذ حماما دافئ يريح به جسده من تعب الأيام الماضية و يزيل اثر النوم من عليه... و بعدها خرج و هو يلف منشفة سوداء حول خصره بينما يمسك اخرى بين يديه يجفف بها خصلات شعره الحريرية و قطرات الماء تتساقط منه نزولا على صدره تعطيه مظهرا جذاب.... وقعت عيناه على تلك الملاك النائمة بهدوء ظل يتأملها فترة من الزمن من ثم توجه نحو غرفة الملابس.
ليخرج بعد ان غير ملابسه الى حلة من اللون الأسود تحتها قميص باللون الأبيض دون ان يضع ربطة عنق فهو لا يشعر بالراحة عندما يرتديها توجه الى مرآة الزينة ليقوم بتصفيف شعره باحترافية و اتقان ليكمل جاذبيته برش عطره المفضل ثم القى نظرة اخيرا على قدر قبل ان يترك الجناح متجها للأسفل وجد الخادمة تقوم برص اطباق الفطور على الطاولة و ما ان رأته حتى تحدثت بإحترام و عملية: صباح الخير مستر زياد.
زياد ببرود: صباح النور رائف فاق؟
الخادمة: حظرتك الأستاذ رائف و المدام شذى رجعو مبارح على بيتهم و قالتلي اعلم حظرتك انها هتيجي اليوم لحتى تطمن على المدام.
اومئ لها زياد ببرود ثم جلس على طاولة الإفطار يشرب فنجان قهوته و هو يتابع احدى صفقاته على جهاز التاب بين يداه ثواني و كان رنين هاتفه يرتفع يعلن عن وصول مكالمة من قائده في العمل ليرد زياد و هو يردف بإحترام و عملية: ايوه يا فندم صباح الخير.
اللواء: صباح النور يا جبل الحمدلله على سلامة المدام.
زياد: الله يسلمك يا فندم شكرا.
اللواء: انت لازم تيجي على الجهاز المساء يا زياد في مهمة جديدة.
زياد بجدية: تمام يا فندم الساعة 4 المسا هكون عند حظرتك.
اللواء: ماشي يا جبل بشوفك.
زياد: مع السلامة.
انهى مكالمته ليضع الهاتف جانبا و يعود بنظره الى التاب يتابع اعماله بدقة و انتباه.بالأعلى عند بطلتنا بعد خروج زياد بوقت تململت على الفراش لتفتح عيناها بتكاسل دارت بعيناها في ارجاء الغرفة تبحث عنه لم تجده ثواني و قامت من مكانها ببطئ دلفت الى الحمام لتغسل وجهها و بعد ان انتهت خرجت من المرحاض ليتقع عيناها على تلك الحقيبة التي بها بعض ملابسها التي بعثت بها الخادمة بالأمس عندما كانت في المستشفى لتتوجه اليها تنتقي منها فستان باللون الموف و ترتديه لينسدل بخفة على جسدها الصغير من ثم وقفت امام المراة تناظر نفسها و هيا تمسد بيداها على بطنها بحب رغم انه لا يظهر منه شيء و يظهر بشكل طبيعي الا ان تلك السعادة التي بداخلها و هيا تحمل ثمرة صغيرة من معشوقها بأحشائها تسعدها.
طرقات على الباب انتشلتها من تفكيرها سمحت للطارق بالدخول لتدلف الخادمة و هيا تقول بإحترام: صباح الخير مدام.
قدر برقة: صباح النور... مين انتي.
الخادمة: حضرتك انا الشغالة الأستاذ زياد طلب مني اجبلك الفطور على الأوضة فجيت اتأكد اذا صحيتي.
قدر: ممم شكرا بس أنا عايزة افطر مع العيلة مبحبش قعدة الأوضة ممكن تساعديني انزل تحت.
الخادمة باحترام: طبعا يا مدام من عيوني.
أنت تقرأ
كسرت قيود الجبل(متوقفة)
Mystery / Thriller"بينما كان يحاول جاهدًا أن يقاوم سيل المشاعر المتدفقة في قلبه، كان الحب يتسلل إلى أعماق روحه كنسيم رقيق في ليلة هادئة، ليجعل من كل محاولة للهروب مجرد وهم، ويؤكد له أن القلب لا يعرف إلا لغة واحدة، هي لغة الحب التي تسيطر على كل شيء."