السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي حابه أقولكم إن هذي روايتي فريدة ومختلفة عن أي رواية قرأتوها، ما تشبه أي شيء، وصدقوني ما راح تكون مكررة أبداً.
ثانيًا، أتمنى تحترمون حقوق الرواية، ما أسمح لأحد ياخذ منها أي جزء مهما كان، يعني خليها لكم وحدكم!
ثالثًا، إذا عندك كلام سلبي، أرجو منك تحتفظ فيه لنفسك، لأن كلنا هنا علشان نتشجع وندعم بعض.
رابعًا، إذا عندك نصيحة أو رأي، تفضل وأبشركم بأخذها بكل صدر رحب.
أتمنى أن الرواية تعجبكم وتكونوا جزء من رحلتي مع الكتابة، وإذا حبيتوا الرواية لا تنسون تضيفون حسابي في إنستجرام وتيك توك، الحسابات تحت.
وبالنهاية، لو عجبتكم الرواية، لا تنسون تحطون لي نجمة، والله يفرحني دعمكم! ❤️✨
شكراً لكم، وإن شاء الله تستمتعون بكل كلمة!
حسابي في الانستا : rw.ruk
حسابي في تيك توك : trkloj3_______________________________________..♡..
تعريف بالشخصيات
في قرية صغيرة، هناك أربع أصدقاء كل واحد منهم له شخصيته الخاصة، لكنهم كلهم مرتبطين ببعض بقوة. القرية هادئة، لكن في داخلها أسرار قديمة تهدد السلام. أبطال قصتنا هم:
1. ريم: ريم بنت قوية وذكية، شعرها طويل وسوداء زي الليل، وبشرتها بيضاء، ملامحها حادة وتبين إنها واثقة وقوية. ريم شخصيتها حازمة وما تحب التردد، دايمًا تاخذ قراراتها بثقة، لكن في داخلها قلب طيب وعواطف مخفية.
2. نايف: نايف شاب غامض، جاذبيته خاصة وتخلي الكل يهتم فيه، بشرته حنطية وعيناه عسليتان، وشعره أسود. نايف شخصية كاريزمية وغامضة، دايمًا يبين كأنه يحمل أسرار، لكن في نفس الوقت عنده حس بالمسؤولية والشجاعة.
3. سالم: سالم شخص عصبي وناري، شعره بني فاتح وبشرته حنطية. سالم عنده طابع عاطفي، لكن سريع التوتر. هو شخص مجتهد وما يحب الخيانة، وعنده ولاء كبير للناس اللي يثق فيهم.
4. فاطمة: فاطمة بنت بريئة ولطيفة، بشرتها بيضاء، شعرها أشقر وعيونها سوداء. ملامحها بريئة، لكن في داخلها ذكاء حاد وقدرة على التكيف مع التحديات. تحب تساعد الناس وتحمي اللي تحبهم.
كل واحد منهم له طابع خاص، بس مع بعضهم يصيرون وحدة متكاملة ما أحد يقدر يقاوم قوتهم.
________________________________________..♡..
أنت تقرأ
أطياف الوطن
General Fiction"أطياف الوطن": في قلب نجد، وسط جبالها وسهولها الواسعة، تنسج "أطياف الوطن" حكاية تأسر الأرواح وتشد القلوب. القصة عن أربعة أصدقاء - ريم، نايف، سالم، وفاطمة - يلتقون بصدفة تقلب حياتهم راسًا على عقب. في وسط أسرار غامضة وقوى قديمة، يخوضون مغامرات مليانة...