فصل إضافي

58 5 2
                                    


فصل إضافي بـ إمكانكم تخيل الفترة الزمنية التي تُريدونها 🫰🏻🌷

هل بامكانهم التعليق بين الفقرات ؟

————

في ليلة هادئة، حيث يتسلل ضوء القمر عبر زوايا المدينة ليغمرها بسحرٍ فضي، كان يُحلق فوق الشوارع الصامتة

جناحاه يُلامسان نسيم الليل برشاقة، وعيناه تتجهان نحو هدفه الوحيد؛ لم يكن الطريق عاديًا، بل كأنه رحلة نحو عوالم غامضة، مخبأة في ظل تلك الليلة الهادئة.

بهدوء ينزل على حافة السياج بجناحيه الممتدين كحارس الظلام، يراقبها من بعيد ، بينما لبسها الذي يفضحُها كان يتطاير مع خُصلات شعرها بسبب الرياح الذي فعلته جناحاه

يورا : مالذي تفعلة هُنا يا سيد الاجنحة الحمراء ؟ هل لديك مُهمة سرية هُنا ؟

هوكس : أتمنى أنني لم أُفاجئك

يورا : فأجئتني حقًا .

قهقة على ردها السريع لينزل من أعلى السياج
ولمس الأرض برفق، وكأن قلبه يخفق مع نبضات هذا الليل الساحر.

يورا : أيها النسر؟هل تبحث عن مأوى من العاصفة؟

يبتسم هوكس، يدرك أن كلماتها الشرسة ليست سوى درع، درع يشعل حماسه ويدعوه لاختراقه.

يقترب أكثر، يكسر المسافة بينهما، حتى يصبح قريبًا بما يكفي ليلمس دفء أنفاسها.

هوكس:< بصوت منخفض، يحمل بين طياته شوقًا ملهوفًا > ربما جئت لأحتمي بالعاصفة نفسها.

أبتسمت له، نظرتها تتحدى كلماته، لكنها تتيح له الاقتراب.

يشعر بشدة شغفها المتقد حتى من دون أن تنطق بكلمة، كأنها تحذر العالم من قوتها وتطلب منه أن يقف بثبات أمامها.

هوكس يمد يده ليزيل خصلة من شعرها برفق، غير آبه بما قد تخبئه وراء تلك النظرة الشامخة.

عيناه تتأملان ملامِحها بعمق، وكأنهما تسعيان لاكتشاف أسرارها المخفية، لكنها تبتسم بشراسة، كأنها تخبره أن لا أحد قادر على سبر أغوارها بسهولة.

يورا: <بهمس كالفخ> تظن أنك تعرفني، لكنني لست سوى موجٍ ، إن اقتربت أكثر... قد تغرق.

تلألأت عينا هوكس وكأن كلماتها لم تكن سوى دعوة للمزيد.

أقترب منها أكثر، حتى أصبحت المسافة بينهما أشبه بسراب من الرغبة الصامتة.

هوكس:<همس بعمق يشوبه الإصرار>
قد أكون موجًا أنا أيضًا هل أنتِ مستعدة لتحمّل ذلك؟

يتحرك نحوها بلطف حذر، كأنه يواجه شيئًا مقدسًا
وعندما تلتقي نظراتهما، يُدرك كلاهما أن لا مفر من هذه اللحظة، فكل منهما قد وجد ملاذه في الآخر.

12:12 am - hawks || Bnhaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن