سيَكون هذا البَارت اطوَل استَمتعوا
-----مرت الأيام بسرعة في مدرسة القمار، حيث بدأ الطلاب يتعودون على وجود جيون جونغكوك بينهم. رغم أن الغموض كان يحيط به، إلا أن مهاراته في القمار أصبحت حديث الجميع. لم يكن أحد يعرف من أين جاء، أو ما الذي دفعه للدخول إلى هذه المدرسة المليئة بالتحديات، لكنه أثبت نفسه منذ اللحظة الأولى.
لكن لم يكن الجميع يعجبهم وجوده. بعض الطلاب شعروا بأن قدومه سيهدد مكانتهم، خصوصًا في ظل المنافسة الشديدة على جذب انتباه كيم تايهيونغ. وتُعتبر مدرسة القمار أكثر من مجرد مكان لاختبار الذكاء والمهارة في اللعب؛ بل هي ساحة لاكتساب القوة والنفوذ، ويمثل الفوز في قلوب الآخرين، وخاصة تايهيونغ، انتصارًا لا يمكن تجاهله.
في صباح اليوم التالي بعد التحدي المثير بين جونغكوك وليزا، كان جو القاعة مليئًا بالأحاديث المتضاربة.
"هل رأيتم كيف أنه هزم ليزا؟! لم تكن لتخسر أبدًا إذا لم يكن خصمها بهذا الجاد"، قال أحد الطلاب في زاوية القاعة وهو يبتسم بسخرية. كان الجميع متحمسًا لهذا التحدي، لكن لم يتوقع أحد أن يكون جونغكوك بهذا التأثير.
بينما كان الحديث يدور، ظهرت ليزا في وسط الغرفة. شعر الجميع بوجودها، فهي كانت ليست مجرد طالبة عادية، بل كانت رمزًا للمنافسة القوية في المدرسة. عيون الجميع كانت تراقبها. لكن ليزا لم تلتفت إلى أحد، بل كانت تنظر إلى الطاولة الخالية حيث حدث التحدي، أفكارها مشوشة.
"لم أكن أتوقع ذلك... كان يقرأ تحركاتي... كأنني مكشوفة أمامه"، قالت ليزا بصوت خافت لنفسها، بينما كانت تتجه نحو غرفتها.
أما على الجانب الآخر، في غرفة الاستراحة الخاصة بالطلاب المميزين، جلس مين يونغي، يتأمل في مجريات الأمور. كان هو الآخر يشعر بالتوتر بسبب فوز جونغكوك. لقد اكتشف منذ اللحظة الأولى أن هذا الشاب ليس فقط لاعبًا ماهرًا، بل كان يمتلك شيئًا آخر، شيئًا يجعل الناس ينجذبون إليه ويشعرون بالخوف في الوقت ذاته.
بينما كان الجميع يتحدث عن جونغكوك، كان هو نفسه يجلس في الزاوية، عينيه ثابتتين على الأوراق التي أمامه.
"أعتقد أنني بدأت أتفهم اللعبة هنا"، همس جونغكوك لنفسه بينما كان يحرك الأوراق ببطء. "لكن، هذا فقط بداية اللعبة."
في تلك اللحظة، دخل شخص غير متوقع إلى الغرفة. كان كيم تايهيونغ، الطالب الذي كان محط أنظار الجميع. مع كل خطوة كان يتخذها، كانت الأنظار تتجه نحوه، وكأن الجو كله يتحول إلى خلفية لظهوره.
تايهيونغ لم يكن مجرد طالب عادي. هو أكثر من ذلك بكثير. كان يملك قلبًا باردًا، عقلًا حادًا، وكان يعتبر القمار شيئًا يتجاوز لعبة الحظ والذكاء. بالنسبة له، كان الأمر يتعلق بالقوة والسيطرة على المشاعر.
أنت تقرأ
مالِكـي. "TK"
Romanceفي عٰالمٍ يُحاك فيه مصير البشر بأيدٍ قاسية، حيث تندمج القُوَّة بالدهاء وتتراقص الأقدار على حافة الهاوية، يلتقي تايهيونغ، سِيد اللعبة الذي يُملي قوانينه بلا رَحْمَة، مع جونغكوك، الرجل الذي يحمل بُرودَة قاتِلَة ولامبالاة تُخفي وراءها أعماقًا مُظْلِمَة...