دخلت شمس الحمام بحذر. كان الحمام صغيرًا وضيقًا، مما أضاف طبقة إضافية من الانزعاج إلى سلوكها القلق بالفعل. نظرت حولها، في محاولة لتفادي عيون نجوى ،
ولكنها لم تستطع قد ارتسمت على وجه نجوى ابتسامة ماكرة. قالت بصوت يقطر من المتعة: "الحين انتي لي لحالي". اقتربت من شمس ببطء، وأجبرتها على التراجع حتى تم الضغط عليها على الحائط. مدت نجوى يدها وتتبع إصبعها أسفل الزي المدرسي لشمس. قالت بنبرة ساخرة: "تدرين كنت احسبك دايم بريئه باليونيفورم؟ ". أمسكت بقماش تنورة شمس، وجذبته وتسببت في تمزقه قليلاً. حاولت شمس الاحتجاج، لكن صوتها كان ناعماً ومرتعشاً. واصلت نجوى مضايقتها بكلماتها ولمساتها، مستمتعةً بالقوة التي كانت تتمتع بها على الفتاة الأضعف. هههههه انتي خايفه مني؟لسه ماشفتي شي،" سخرت نجوى، ووجهها قريبًا من وجه شمس الآن، وجسداهما يتلامسان تقريبًا. "اقدر اسوي اي شي،وماتقدرين تقولين لا ." شعرت شمس بقشعريرة تسري في عمودها الفقري من نبرة صوت نجوى الخبيثة. لقد عرفت أنها محاصرة وعاجزة، ويبدو أن خوفها أسعد الفتاة السادية أكثر. قالت نجوى وهي ترفع يدها للأعلى لتمسك بقميص شمس: "ابي اشوف لين متى تتحملين". بدأت في فك الأزرار بخشونة، ولم تفارق عيناها وجه شمس أبدًا كما فعلت ذلك. أطلقت نجوى ضحكة مكتومة منخفضة. قالت وهي تضع يديها الآن على ياقة القميص تحت السترة: «انتيمثيره للشفقه صح؟». وبحركة سريعة، مزقت الصندوق، وأرسلت الأزرار متناثرة عبره سحبت نجوى شمس إلى حجرها، مستمتعةً بالسيطرة التي كانت تتمتع بها عليها. "تبين تجربين الڤيب؟" سألت وهي تمسك بالشيشه الإلكترونيه شمس التي لا تزال خائفة وغير متأكدة، نظرت إلى قلم الـvape بحذر. "ماعرف..." قالت بصوت يرتجف. ولكن عندما وضعت نجوى القلم على شفتيها، وجدت نفسها غير قادرة على المقاومة. عندما أخذت شمس نفخة مؤقتة من قلم الـvape، راقبتها نجوى باهتمام، وابتسامة متعجرفة على وجهها. قالت مازحة: "كسمك حلوه ".احمر وجه شمس من الحرج، وعقلها يتسابق بمشاعر متضاربة. كان جزء منها يكره أن تكون في هذا الوضع الضعيف، لكن جزءًا آخر كان يستمتع بطريقة أو بأخرى بالاهتمام والتحفيز. أخذت نجوى التلميح واستمرت في مضايقة شمس، ويداها تتجولان على جسدها، بينما كان فمها بالقرب من أذنها، وتهمس بقذارة: "أنت تحب هذا، أليس كذلك؟ تحبين تكونين كلبه ومثيره للشفقهتحت رجولي؟." استمتعت نجوى بلعب القوة، وطلبت من سارة الركوع. قالت بصوت آمر: "ابي تبوسين رجلي". أطاعت شمس، التي كانت لا تزال تحت سيطرة نجوى، بصمت، وسقطت على ركبتيها وطبعت قبلة مترددة على أعلى قدم نجوى هههههه انتي خايفه مني؟لسه ماشفتي شي،" سخرت نجوى، ووجهها قريبًا من وجه شمس الآن، وجسداهما يتلامسان تقريبًا. "اقدر اسوي اي شي،وماتقدرين تقولين لا ." شعرت شمس بقشعريرة تسري في عمودها الفقري من نبرة صوت نجوى الخبيثة. لقد عرفت أنها محاصرة وعاجزة، ويبدو أن خوفها أسعد الفتاة السادية أكثر. قالت نجوى وهي ترفع يدها للأعلى لتمسك بقميص شمس: "ابي اشوف لين متى تتحملين". بدأت في فك الأزرار بخشونة، ولم تفارق عيناها وجه شمس أبدًا كما فعلت ذلك. أطلقت نجوى ضحكة مكتومة منخفضة. قالت وهي تضع يديها الآن على ياقة القميص تحت السترة: «انتيمثيره للشفقه صح؟»نظرت نجوى، التي كانت لا تزال تتمتع بالسيطرة التي كانت تتمتع بها على شمس الراكعة، إليها بابتسامة سادية. "شطوره،" خرخرت، وصوتها يقطر من المتعة. الحين عندي طلب ثاني" واصلت نجوى وقد أصبحت لهجتها أكثر أجشًا قالت وهي تشير إلى مكان على الأرض أمامها مباشرة: "احبي هنا ". "وترجيني اكثر. عضت شمس شفتها وهي ممزقة بين خوفها ورغبتها. نظرت إلى نجوى بمزيج من الخوف والترقب قبل أن تزحف ببطء إلى الأمام، وتتوقف عند قدمي نجوى .بمجرد أن أصبحت شمس في موضعها، دفعت نجوى ذقنها إلى الأعلى بقدمها، مما أجبر شمس على إمالة رأسها إلى الخلف والنظر إليها مباشرة. "الحين، ترجيني" أمرت وعينيها مظلمة بالرغبة "تكفين..." همست شمس، صوتها بالكاد مسموع. "تكفين المسيني..." شفاه نجوى ملتوية في ابتسامة. طلبت بصوت أعلى، " اعلى " ارتعد صوت شمس وهي تكرر كلماتها بصوت أعلى هذه المرة. "تكفين المسيني ابيك..."اتسعت ابتسامة نجوى "اكثر؟ تبيني احقق احلامك عني والمسك؟ " سخرت، وكلماتها مليئة بالترقب. دق قلب شمس في صدرها، وكان جسدها مرعوبًا ومتحمسًا لجرأة نجوى. أومأت برأسها، غير قادرة على العثور على صوتها للتحدث نجوى التي استمتعت بالسيطرة التي كانت تتمتع بها على شمس، اقتربت خطوة أخرى، ووضعت يديها على أزرار بلوزة شمس قالت بصوت منخفض وموحٍ: "احسك مو مرتاحه شمسي.". قامت بسرعة بفك الأزرار، وفتحت القماش لتكشف عن جلد شمس تحته. ظهرت ابتسامة على شفتيها وهي تمرر يديها على الجسد المكشوف، وتشعر بالحرارة المنبعثة منه. رسمت أصابعها طريقًا حتى حافة تنورة شمس، ممسكة بالقماش في قبضتها. "ابي اشوف وش تحت تنورتك،" تمتمت، وسحبت تنورة حتى فوق الوركين شمس. توترت شمس وأنزلت تنورتها، ثم نهضت وفتحت الباب وخرجت من الحمام، وتركت نجوى عالقة هناك تفكر فيما فعلته. ذهبت شمس إلى فصلها وهي تفكر في نجوى. وأوامرها. شعرت بشعور من الإثارة والخوف. لقد أرادت دائمًا أن تكون مع نجوى والجميع يعلم ذلك. لكنها لم تستطع أن تجعلها تلمسها مثل لعبة. في نهاية المدرسة، ذهب شمس إلى صف نجوى وانتظر حتى تُترك نجوى بمفردها.
" نجوى؟ "اتجه انتباه نجوى إلى شمس. لم تكن مستاءة أو سعيدة. كان وجهها خاليًا من التعبير عندما تحدثت، والانزعاج في صوتها واضح "نعم؟ ايش تبين ؟" اقترب شمس من نجوى ونظرت في عينيها. "قررت اروح لمدرسه ثانيه.اسفه لاني تركتك هناك لحالك واسفه لاني ماكملت.." ضحكت نجوى واقتربت من شمس: "بتروحين بدون تودعيني؟ على الاقل بوسيني."وجد فم نجوى فم شمس وسعى لسانها على الفور إلى الدخول. كانت القبلة قاسية وتملكية، كما لو أن نجوى كانت تحاول المطالبة بملكية شمس بشفتيها فقط. انسحبت نجوى من القبلة وانحنت شفتيها بابتسامة راضية. قالت وهي تتراجع خطوة إلى الوراء من شمس: "ماراح اسمح لك تروحين، لو هربتي مني بلقاك، انتي لي انا بس ".___________________
معليش على الكلام المتكرر 🙏🏻🙏🏻🙏🏻
ماكان عندي وقت احذفه حبايبي اعذورني وعلموني ايش رايكم بنجوى وشمس؟
أنت تقرأ
good little girl.
Short Storyفي اليوم الأول من السنة الأولى في المدرسة الثانوية، كانت شمس تنتظر قدوم أصدقائها واستكشاف المدرسة الجديدة معًا! لكنهم تأخروا، فقررت شمس أن تذهب للاستكشاف بمفردها. ذهبت إلى الطابق الثاني، وكان الصف الأول الذي رأته عيناها هو صف نجوى. فقررت شمس أن تذهب...