‼️تذكير اخر ما حدث في بارت الماضي‼️" أنت تبدين رائعة" أجاب جونغكوك، وعلى الرغم من أنه يشعر أن مشاعره تجاه هايلي لا تتجاوز مجرد مظهرها على الأقل، كان يعتقد أنها قدمت تضحية كبيرة من أجله قبل خمس سنوات وتعيش مع تبعاتها. لذا، قرر أن يفعل كل ما في وسعه ليرد لها الجميل.
"هيا بنا إذا!" أمسكت هايلي بذراع جونغكوك، متحمسة لمعرض المجوهرات الذي سيعقد في تلك الليلة. وفي الوقت نفسه كانت سعيدة لأن جونغكوك بجانبها، وتعتقد أنها ستكون المرأة التي ستحسدها كل النساء الأخريات أينما ذهبوا"
استمتعوا☺️
بينما كان معرض المجوهرات يُقام في قاعة عرض خاصة شديدة الحراسة، تم إغلاق الأزقة والشوارع المحيطة بالمكان بواسطة حراس أمن يتحققون بعناية من كل ضيف مدعو للحدث. في هذه الأثناء، شعرت سوهيون بارتياح عميق بمجرد أن اجتازت فحص الأمان بحقيبتها المزينة باللؤلؤ. وبعد ذلك، كانت مستعدة لتحظى بامتيازات الضيف المميز في الحدث، حيث قامت مضيفة بتوجيهها إلى قاعة الولائم.
لم يمض وقت طويل حتى وجدت سوهيون نفسها داخل قاعة مذهلة مذهلة حيث كان بإمكانها رؤية صفوف من العرض الزجاجي. ومع ذلك، نظرًا لأن الحدث لم يبدأ بعد، دعي الضيوف للاستمتاع ببوفيه قبل الجلوس في مقاعدهم. اتضح أن مقعد سوهيون كان في الصف السادس، مكان مرغوب فيه بشدة. ولكنها شعرت بالحظ لأن مقعدها كان مخصصًا في الأصل ل جيمين.
بينما كان الضيوف الآخرون يشغلون المقاعد الشاغرة ببطء وجدت سوهيون نفسها جالسة بجوار رجل يبدو في الثلاثينيات من عمره. بشعره البراق وملابس من علامات تجارية معروفة، بدا واضحًا أنه ليس رجلاً عاديا. في تلك اللحظة، وجه نظره نحو سوهيون ملاحظا فيها شيئا مختلفا عن النساء الأخريات. تشرفت بلقائك، سيدتي. اسمي جاي سوك ، وهذه بطاقة العمل الخاصة بي." مد علي بطاقته التي كتب عليها "رئيس شركة العليا المحدودة".
"مرحبا، أنا كيم سوهيون" ردت سوهيون بابتسامة مهذبة.
في تلك الأثناء، وصل ضيفان متأخران إلى القاعة. لاحظت سوهيون ظلاً لرجل وامرأة يدخلان المكان ممسكين بأيدي بعضهما. لم تستطع إلا أن تتساءل عن هوية القادمين المتأخرين، ولكن عندما رفعت نظرها، انتابها الصدمة فورًا عندما اكتشفت أنهما هايلي و جونغكوك. يا إلهي ! إنه عالم صغير فعلاً. راقبت سوهيون هايلي وهي ترتدي فستانا كفستان الملائكة، تحاول أن تخفي كرهها لها.
من جهته، كان جونغكوك يرتدي بدلة سوداء أنيقة وبنطلون نحيل، مما عزز من هيبته وجاذبيته في الوقت نفسه، كانت كل النساء الأخريات يصبن أعينهن على جونغكوك، لكنهن بدأن يتجهمن على هايلي بسبب مظهرها العادي وتساءلن عن علاقتها به. ومع ذلك، لم يستطعن إلا أن يشعرن بالغيرة من هايلي وتمنين أن يكن مكانها.
أنت تقرأ
Game of luck . JK
Mystery / Thrillerتعرضت سوهيون هانغ للخيانة من قبل أختها غير الشقيقة وصديقتها المقربة، واستلبت براءتها على يد رجل مجهول في ليلة قدر لها فيها تغيير مصيرها. طُردت من المكان الذي كانت تعتبره بيتها بعد خمس سنوات، تُصدم سوهيون، التي أصبحت الآن مصممة مجوهرات مرموقة، عندما...