3|عندما الناتج يساوي خمسة

6.9K 601 96
                                    

فوت و كومنت لو قريتي ؟ 😅💗 استمتعو ~
.

( تم التعديل على هذا الفصل)
- تم التعديل على التعديل xD -




-



" الفضائي العاهر ~"

التفتت له بعدم استيعاب، ضاقت عيناها بشيء من الإشمئزاز للفظه السوقي.

لكن في الكفة المقابلة لهذه المشاعر، أحاق الخوف جسدها لدى شعورها بيد باردة تقبض على معصمها.

نظرت بذعر و حاولت تصفية رؤيتها من بين شعرها المتناثر "سو إن؟ أين كنتِ؟ ما ال-"

" فقط غادري هيجين" كان كل ما نطقت به شقيقتها قبل أن تبدا بجمع أغراضها.

تدحرجت الدموع عن وجنتيها بنعومة، تشتت بصرها لتوقع كتابها، أصدرت شهقة و عضت شفتها السفلى.

تغرغر الدمع في عينيها لدى رؤية هيجين لشقيقتها تبكي هكذا!

"سو..إن" نادت بنبرة باكية.

رفعت المنادى رأسها ما إن نودت، رمت أغراضها أرضًا و هرعت راكضةً للخارج.

وركض جونغ إن للخارج أيضًا، وضع جين يده على كتف هيجين و ابتسم بمواساة.

" هل تعرف ما الذي يحدث هنا؟" سألتُ بترجي منه أن يشرح الجنون الذي غلف هذه اللحظة.

نظرت من جديد لـ الذي نودي 'بالفضائي العاهر' من قبل جونغ إن.

جالس بهدوء و غير نابسٍ بشيء، عادت هيجين و جلست مكانها، التفتت لليسار لتجد مقعد سو إن الفارغ. التفتت لليمين لتجد مقعدًا فارغًا و بجانبه يجلس ذاك الفضائي.

" معذرةً؟ لكن أليس هذا مقعدك؟" سألته بصوت شبه عالٍ كي تلفت إنتباهه و علّها تقاوم و تخفي بحة ما بعد بكائها.

أدار رأسه نحوها و ابتسم قبل أن يهز رأسه بالرفض.

" إذًا لمن؟" نطقت من جديد بسؤال و هي تقترب قليلًا منه بفضول.

فضولها هذا لم يكن مزعجاً له  اتسعت ابتسامته لها، عدّل شعيرات رأسه الأمامية البنية كي يغطّي عينيه اللامعتين.


" صديق قديم " أجاب أخيرًا.

✔|ك.تايهيونغ| الرقمُ خمسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن