:: الفصل الاول ::

16.8K 604 198
                                    

(دخلت غرفة الموسيقي التي بالجامعة كانت الغرفة مظلمة وانا احب هذا فأنا لا اريد ان يشاهدني احد وانا اغني ، اخذت الميكرفون وغنيت اغنية قد سمعتها عدة مرات بالتلفاز عندما انهيت غنائي سمعت صوت تصفيق توقف قلبي حينها ثم فجأة الانوار قد أُضيئت بالغرفة نظرت للشخص الذي أضائها وجدت شعر أسود وعينين زرقاء تحدق بي ، ابتسمت وانا انظر لهذه العيون التي تذكرني دائما بأمي ، ترك مقعده واتي إلي ، صعد بجانبي علي المسرح .....

( " صوتك جميل " قالها وهو يقترب لي ابتعدت قليلا عنه لكي لا يري تورد وجنتي "شكرا لك " قلتها وانا ابتسم بشدة فهذا اول شخص قد تحدث معي ولم يصفعني او يدفعني بعيداً عنه ، " ما هو اسمك ؟" قالها وهو مازال يقترب كثيراً اختفت ابتسامتي وحل محلها خوفاً بعيني " ايمي جي..." توقفت سريعاً قبل ان اخبره اسم والدي ' جيمس باترسون ' فكلما قد عَلِم احد ما انني ابنة جيمس باترسون يبتعدون عني سريعا ، مد يده لي وهو يبتسم " انا ادم ، ادم جاك " ابتسمت له ثم تصفحنا ....

( في اليوم التالي ذهبت لغرفة الموسيقي لكي أقابل ادم ولكني لم اراه ، ذهبت للكافيتريا متحمسة لأنني رائيته يجلس مع الجميلات الخمس وصديقه جورج ذهبت له وانا خائفة قليلا ولكني تذكرت اننا اصدقاء لذا تشجعت وذهبت لطاولتهم " هيي ادم ! " قلتها له وانا ابتسم توقف كل من في الكافيتريا عن ما يفعلونه ثم نظروا لي بترقب ، رفعت الجميلات الخمس حاجبهن لي ثم نظروا لأدم " اووه ايمي جيمس باترسون كيف حالك ؟ " قال ادم بغضب وهو ينظر لي ، لقد علم من انا ؛ هل سيبعدني عنه ويتجاهلني ؟ تحول نظر الجميع لمكان خلفي نظرت وجدت الفتيان الخمس المشهورون والمحبوبون بالجامعة : زين ، هاري ، نايل ،لوي ، ليام : جلسوا بطاولتهم المعتادة ...

( " ا..انا بخير وانت ؟ " تحدثت بتلعثم له ، فأنا عندما اكون حول اشخاص انتباههم لي اتلعثم واصبح متوترة ، احسست بأعين الجميع علي ولكني تجاهلتهم وجعلت انتباهي لأدم الذي وقف وجاء إلي ، شهقت عندما احسست بسائل بارد علي رائسي نظرت للأرض وجدت انه مشروب ادم الذي كان بيده ، ببطئ نظرت لصديقي ادم الذي يحدق بي بتقزز " هذا لأنكي قد كذبتي علي " قالها وهو يسكب اخر نقطة من المشروب علي شعري ثم قذف الكأس في وجههي ......

(ضحك كل من في الكافيتريا وهم يشيرون علي بأنني مثيرة للشفقة ، " لقد كنت اظن انك صديقي " قلتها له بهدؤ بعد ان انهي سخريته بي ، نظر لي بملل " ومن الذي يريد ان يصبح صديق لشخص مثير للشفقة مثلك " ضحك الجميع علي جملته ، عدلت نظارتي ثم ذهبت لطاولتي التي هي بعيدة عن الجميع ، " سيدتي ما الذي حدث لكي ؟! " سمعت صوت قلق نظرت امامي لأجد جون حارسي و جميع الحراس الشخصيون يقفون امامي ، ألم اخبر ابي ألا يرسل حراس لي ؟...

 DON'T PLAY WITH MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن